أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 16th October,2000العدد:10245الطبعةالاولـيالأثنين 19 ,رجب 1421

الريـاضيـة

اليوم في طرابلس,.
الصين تواجه إندونيسيا والكويت في امتحان كوريا
تقام مساء اليوم ضمن بطولة كأس آسيا الثانية عشرة التي دخلت يومها الخامس مباراتي الجولة الثانية للمجموعة الثانية التي تضم كوريا الجنوبية وإندونيسيا والكويت والصين حيث يلتقي عند الساعة 5,00 منتخبا الصين وإندونيسا فيما يلتقي الساعة 7,40 منتخبا الكويت وكوريا الجنوبية هاتان المباراتان هامتان جداً وحاسمتان وعلى ضوء نتيجتيهما سيتحدد فارساها اللذان سينتقلان إلى الدور ربع النهائي أو أحدهما على الأقل,, لذلك فإن المنتخبات الأربعة ستلعب بشعار الفوز ولا شيء غيره لأن التعادل او الخسارة قد تنهي الآمال نهائياً.
الصين x إندونيسيا
لقاء هام جداً لكليهما كما أشرنا وسيكون قوياً ومثيراً رغم فارق الإمكانات بينهما والذي يميل لمصلحة المنتخب الصيني غير ان المستوى الكبير والمفاجئ الذي قدمه الإندونيسي امام الكويت جعل النقاد يغيرون رأيهم فيه.
المنتخب الصيني يدخل هذا اللقاء وهو يملك نقطة واحدة إثر تعادله أمام كوريا 2 /2, ويمتاز المنتخب الصيني بسرعة أفراده وجماعيته لكن يعيبه عدم وجود الهداف المنهي للهجمة.
المنتخب الإندونيسي لديه نقطة واحدة إثر تعادله المشجع مع الكويت بدون أهداف ويسعى لمواصلة تألقه وإحراز الفوز حتى ينافس بكل قوة على خطف إحدى بطاقتي التأهل وهو مؤهل لذلك متى ما واصل تقديم مستوياته الإيجابية.
الكويت X كوريا الجنوبية
أيضا لقاء هام بكل ما تعنيه الكلمة وخصوصا للمنتخب الكويتي الشقيق الذي سيرمي بكل أوراقه بحثا عن الفوز ضمانا للبقاء في المنافسة,, للكويت نقطة واحدة إثر تعادله المفاجئ مع إندونيسيا ويلزمه الفوز حتى يتصدر المجموعة ويقترب من التأهل,, المستوى الذي قدمه الكويتيون في المباراة الأولى لم يكن مقنعاً إطلاقا رغم كوكبة النجوم في صفوفه وسيجد صعوبة كبرى في إيقاف الزحف الهجومي الكوري.
المنتخب الكوري يسعى هو الآخر للفوز من أجل إعلان تاهله إلى الدور الثاني لكنه لو فاز فلن يكون ذلك بسهولة كما يعتقد البعض,,عموماً,, المباراتان صعبتان جداً للفرق الأربعة ومن الصعب التكهن بنتيجتيهما لكن الفريق الفائز سيقطع شوطاً كبيرا جداً نحو التأهل إلا إذا كان المنتخب الكوري فإنه سيتأهل مباشرة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved