أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 16th October,2000العدد:10245الطبعةالاولـيالأثنين 19 ,رجب 1421

محليــات

فيما تم إتلاف 10 رؤوس مهربة
أجهزة الأمن تلقي القبض على مهرب أغنام من جيزان
* كتب أحمد الفهيد
ألقت أجهزة الأمن اليقظة القبض على مهرب أغنام حية أول أمس في احدى المناطق الداخلية بالمملكة حيث كان المهرب ينوي تهريب هذه الأغنام من منطقة جيزان الى منطقة أخرى.
وكانت أجهزة الأمن تراقب تحركات المهرب لحظة تحركه من منطقة جيزان عن طريق البر بسيارة ونيت هايلكس حاول بها تهريب عشرة رؤوس من الأغنام من منطقة جيزان الى منطقة أخرى.
وفور وصول المهرب الى المنطقة التي يسكن بها قام باقتياد الأغنام الى حظيرة أغنام تابعة له ثم توجه الى منزله بعد ذلك عندها القي عليه القبض ليتم التحقيق معه في ذلك.
من جهة أخرى قامت الجهات المختصة بعملية اتلاف الأغنام المهربة كإجراء وقائي على أنه لم يتأكد وجود أي اصابة بها ولكن لمزيد من الوقاية والاحتياط لضمان عدم تسرب الأغنام الى اسواق المنطقة حتى ولو لم تكن مصابة على الأقل في الوقت الراهن حتى يتم التأكد من القضاء النهائي على المرضى.
وذكر أحد الساكنين على مقربة من منزل المهرب لالجزيرة التي توجهت للمنزل بعد القاء القبض عليه، لأن هناك روائح كريهة جدا تنبعث من المنزل المجاور لمنزل المهرب .
وقد لاحظنا خلال تواجدنا أمام المنزل أن هناك كثيرا من القطط تحوم حول المنزل بشكل لم نجد له تبريرا حتى الآن.
الجدير بالذكر أن تدهور أسعار الماشية في جيزان والتي تصل في بعض الأحيان الى 30 ريال تغري بعض ضعاف النفوس من أمثال هذا المهرب لمحاولة الاستفادة والمتاجرة بصحة الناس وسلامتهم عن طريق بيعها في مناطق أخرى إلا أن أجهزة الأمن اليقظة تقف بالمرصاد لأمثال أولئك الاشخاص الغير مسؤولين والذين ينقصهم الوعي والحس الوطني.
وتؤكد مصادر الجزيرة ما ذكرته الجهات الأمنية والصحية من أن المنطقة المصابة محكمة مهما بدا للمخالفين أنهم بعيدون عن العيون والأيدي.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved