أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 16th October,2000العدد:10245الطبعةالاولـيالأثنين 19 ,رجب 1421

الاقتصادية

مؤسسة الفهد تصادق البيئة بمنطقة القصيم
* عنيزة عبدالله الفنيخ
تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ورئيس اللجنة الوزارية راعي البيئة الأول.
ونتيجة للمتابعة الدائمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, وادراكا من المسؤولين في مؤسسة الفهد للتجارة والصناعة والمقاولات لواجبهم الديني والوطني تجاه البيئة والمحافظة عليها، فقد قامت مؤسسة الفهد بشراء فلاتر ومعدات بمبلغ مليون ريال لتركب على معدات الكسارة التابعة لها بمنطقة القصيم وبالتحديد في مدينة عنيزة.
وقد صرح الأستاذ يوسف الفهد، مدير قسم المنتجات الانشائية بمؤسسة الفهد بأن القسم الآن أوشك على الانتهاء من اعداد الدراسات الفنية التي ستدخل حيز التنفيذ والتي تهدف في المقام الأول على المحافظة على البيئة من خلال معالجة آثار المنتجات الصناعية.
وبمناسبة يوم البيئة العربي الذي صادف يوم السبت 17 رجب 1421ه فقد ناشد الجميع أن يكونوا في هذه البلاد الكريمة سواء كانوا مواطنين أو مقيمين بأن يكونوا عونا وسندا لصيانة البيئة وعدم الاضرار بمقوماتها وهذا تطبيقا لتعاليم ديننا الاسلامي الحنيف التي تحثنا على الالتزام بصحة المجتمع وبيئته التي يعيش بها.
وأذكر اخواني ونفسي بما ورد في القرآن الكريم بقوله تعالى والأرض مددناها والقينا فيها رواسي وأنبتنا فيها من كل شيء موزون صدق الله العظيم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved