أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 16th October,2000العدد:10245الطبعةالاولـيالأثنين 19 ,رجب 1421

الفنيــة

سامي الجمعان بنشوة بالغة
ذقت حلاوة النجاح مع عبدالمجيد وأعد مفاجأة سارة لجمهوري!!
* الاحساء عبدالله الملحم
لم يخف شاعر الشباب الشاعر المعروف سامي الجمعان عن سعادته الغامرة لتعاونه القادم مع الفنان عبدالمجيد عبدالله واصفا تعاونه السابق مع عبدالمجيد من خلال اغنية يابعدهم كلهم والتي لحنها الفنان صالح الشهري وقدمها الفنان عبدالجيد ضمن البومه الاخير غالي بانه اكثر من ناجح.
الى جانب تعاونه الثاني عبر اغنية ملح المحبة التي سربت الى سوق الكاسيت ولم تطرح رسمياً والتي نالت اعجاب الكثيرين وهو ماسره شخصياً.
أعد مفاجأة سارة
ومضى الفنان ابو ريان قائلاً: انني اعد مفاجأة سارة لجمهوري العزيز عبر حنجرة وصوت الفنان الرائع عبدالمجيد عبدالله الذي غمرني بحبه وتقديره واهتمامه ومتابعته لي باستمرار بل جعلني اشعر بجمال وعذوبة التعاون معه مشيراً بانه ذاق حلاوة النجاح مع الفنان الكبير عبدالمجيد في اغنية يابعدهم كلهم والتي وصفها بانها علامة بارزة في مسيرته الفنية تضاف الى مقدمة مع فنانين اخرين كراشد الماجد في عدة اعمال مثل أغاني ياناسينا حبيب معاي ويابعدهالدنيا وفقدناك وهوما يجعله حريصا على تقديم الاعمال المميزة لجمهوره الحبيب.
الجمعان على الإنترنت
كشف الفنان الجمعان بانه يعكف حاليا لاعداد موقعه عبر الانترنت والذي ضمنه العديد من المعلومات عن سيرته الفنية وكذلك العديد من القصائد الجديدة والمغناة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved