أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th October,2000العدد:10244الطبعةالاولـيالأحد 18 ,رجب 1421

وطن ومواطن

كلية التربية البدنية والرياضة والسكن الداخلي
انناطلاب كلية التربية البدنية والرياضة بالرياض نرفع خطابنا الى وزيرنا المحبوب وزير المعارف لانه املنا بعد الله بايجاد الحلول لهذه المشاكل التي اثقلت كواهل طلبة الكلية ومنها: السكن والذي تكلم عنه الكثير في الصحف في عدد من المقالات حيث يقولون فيه ان السكن قديم جدا ومضى على انشائه اكثر من ربع قرن واثاثه قديم وكان يزدحم في الغرفة الواحدة ستة طلاب واما الآن فنجد في الغرفة اكثر من سبعة طلاب وهي لاتتسع لخمسة طلاب ولايستطيع الطالب الا النوم فيها فكيف يتسنى للطالب مذاكرة دروسه, ونجد عدم وجود مخارج للطوارئ فكيف يمكن للطلاب الخروج من السكن في حالة الطوارئ.
ونجد ايضا دورات المياه التي تكدست الأوساخ فيها ولايعمل منها الا القليل ونجد ايضا الماء الذي هو مصدر الحياة تغير لونه واصبح غير صالح للشرب وكثير الانقطاع ويبيت الطلاب بدون ماء,؟
وكذلك نجد المطعم الصغير الذي تكدست الاوساخ في ادواته وفي داخله ايضا ويقوم الطلاب بتناول الوجبات على دفعات متعددة.
ونجد ان طلاب الكلية صبروا وتحملوا كل هذا لاجل مستقبلهم الواعد باذن الله ولكن لايستطيع اي طالب ان يصبر عن تأخير الصلاة فنجد مسجد الكلية صغيرا جدا ولايحتمل عدد الطلاب فكيف الصبر على ذلك.
فنجد الكلية ينقصها الكثير الكثير الذي لم أقم بذكره ومن ذلك الصالات الرياضية وغيرها,.
فكيف يصبح هذا السكن مؤهلا ليسكنه طلاب تربويون, مع العلم ان 99% من طلاب الكلية لايرغبون السكن وذلك لعدم وجود الراحة فيه وعدم صلاحيته, لذلك نعرض مشكلتنا هذه على وزيرنا الغالي للنظر في هذا الموضوع وايجاد الحلول المناسبة,.
سعدون حمود السهلي
الرياض

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved