أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th October,2000العدد:10244الطبعةالاولـيالأحد 18 ,رجب 1421

مدارات شعبية

مع الأحبة
* الاخ ريحان مجادب الرويلي الجوف
بالنسبة للخطأ في ردودنا السابقة بالاسم فربما لأن اسمك غريب,, نأمل ان نكون هذه المرة قد اوردناه صحيحاً,, اما مشاركاتك فتنقصها الدقة في الوزن نأمل ان يكون جديدك القادم اجمل,, وياهلا.
* الاخت: شعيع الحبلاني
عذراً يا اختنا الفاضلة فنحن لاننشر بهذا الاسلوب اي اسلوب الاهداءات والقصيدة التي اخترتها وتهدينها الى المعلمة ليلى القحطاني لايمكن نشرها باي اسلوب حيث سبق نشرها في مطبوعة اخرى,, شكراً لثقتك بالجزيرة ونأمل ان تصلنامنك مشاركات اخرى نتمكن من نشرها,, وياهلا.
* الاخ: عبدالله الفرهود
شكراً لجميل تواصلك ومشاركتك التي عنوانها طراة الروح حالت عدم الدقة في الوزن دون نشرها,, نأمل ان يصلنا منك الاجمل,, وياهلا.
* الاخ: خالد عبدالله السعيد
اختياراتك لم تكن على نسق متقارب من حيث ابداع الشعراء,, وتجاربهم الشعرية,, لذا نعتذر عن عدم نشرها وبالمناسبة فهناك اكثر من محمد الحربي مع ان البيتين لا اعتقد انهما لشاعر معروف,, ننتظر منك الاجمل,, وياهلا.
* الاخ: مهدي عقيلي الشرقية
مشاركتك احلناها للزملاء في القسم الثقافي فنحن هنا ننشر الشعر الشعبي فقط فمعذرة وآمل ان تجد مشاركتك منشورة هناك إن كانت تستحق النشر,, وياهلا.
* الاخت: ام راكان الخرج
شكراً لثقتك وبالنسبة للشاعرين محمد بن إدريس الدوسري والسفير فلم يصدر لاي منهما ديوان,, وستجدين جديدهما في اعدادنا القادمة إن شاء الله,, وياهلا.
* الاخ: ندا بن محمد الشمري حفر الباطن
يا اخانا الفاضل نحن نقدر حماسك وغيرتك العربية الاسلامية,, ونعتذر عن عدم نشر مشاركتك التي عنوانها افعى الاستيطان منتظرين منك الجديد الاجمل,, وياهلا.
* الاخ محمد احمد معافا
شكراً لجميل تواصلك,, وننتظر ان يصلنا منك الجديد والاجمل,, وياهلا.
* الاخ: نايف الروقي
شكراً لثقتك ومادامت هذه هي المحاولة الاولى فنأمل ان تكون الثانية في المستوى الذي يمكننا من نشرها فابعث بالجديد,, وياهلا.
* الاخ: محمد مسفر الزهراني مكة المكرمة اهلا بك وبكل قرائنا في ام القرى وماحولها,, ونأمل ان تحمل رسالتك الثانية الاجمل لنتمكن من نشره,, وياهلا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved