أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th October,2000العدد:10244الطبعةالاولـيالأحد 18 ,رجب 1421

الريـاضيـة

فواصل
بطولة كأس آسيا كشفت عن تطور بعض المنتخبات الآسيوية كالمنتخب الاندونيسي الذي كاد يهزم نظيره الكويتي في مباراتهما الافتتاحية.
* * *
المنتخبان الكوري والصيني يبدو انهما وصلا الى سقف فني لا يستطيعان تجاوزه فهذان المنتخبان لم يتطورا منذ عشرين عاما رغم تطور كثير من المنتخبات حولهما, وهناك من تجاوزهما بكثير, كالمنتخب السعودي والإيراني رغم اسبقية الكرتين الصينية والكورية في الممارسة والحضور القاري والعالمي.
* * *
استبشر الجمهور النصراوي وهو يرى رقم 9 من جديد يحمله اللاعب الواعد علي يزيد, النصراويون يعقدون آمالاً كبيرة على يزيد بأن يعيد الامجاد السابقة للقميص الذي يحمل هذا الرقم.
* * *
جمهور الاهلي حائر هل اقيل لوبيز فعلاً وتم التعاقد مع المدرب الكرواتي؟! وهل اللاعب التونسي السويح اصبح لاعباً أهلاوياً أم انه طار للامارات,؟! فمن يجيب؟!
* * *
تعاقد اللاعب الجزائري موسى صائب مع نادي اوكسير الفرنسي جاء لمصلحة الهلال,!
* * *
فريق سدوس الذي خسر من النصر والاهلي بالخمسة والستة اهداف كسب فريق الرياض بالاربعة! هل بعد ذلك سنجد من يستطيع تقويم هذا الفريق؟!
* * *
بعد خسارة فريقه من الهلال ترك اللاعب سعيد العويران ناديه وغادر الى القاهرة كالمعتاد ! فهل ذلك إعلان بتوديع الكرة وخصوصاً ان اللاعب 34 عاماً لم يعد لديه ما يمكن ان يقدمه؟!

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved