أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th October,2000العدد:10244الطبعةالاولـيالأحد 18 ,رجب 1421

محليــات

سموه تبرع لنادي الوصيل والمكتبة العامة
الأمير عبدالرحمن بن ناصر تفقد مركز العيينة والجبيلة
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الدرعية صباح امس السبت بجولة تفقدية شملت مركز العيينة والجبيلة.
وقد تفقد سمو الامير عبدالرحمن مدارس مدينة الجبيلة حيث استقبله المدرسون والطلاب بترحاب شديد وقد ناشد سموه ابناءه الطلاب بالجد والمثابرة والحرص على العلم والتعليم لانهم أبناء المستقبل لهذا الوطن المعطاء وقد ودع المدرسون والطلاب سمو الامير بمثل ما استقبل به من حفاوة وترحيب.
ثم توجه سموه إلى مدينة العيينة لتفقد ادارتها الحكومية والتعليمية.
وقد بدأ سموه بتفقد مركز العيينة حيث كان في استقبال سموه رئيس مركز العيينة والجبيلة الاستاذ سعد بن محمد التويم ورئيس بلدية العيينة والجبيلة الاستاذ أحمد العيسى ومسؤولي الادارات الحكومية بمدينة العيينة وجمع غفير من المواطنين حيث استمع سموه إلى استفسارات المواطنين واجاب سموه على اسئلتهم المتعلقة بمدينة العيينة.
ثم قام سمو الامير عبدالرحمن بجولة تفقدية شملت مدرسة متوسطة وثانوية العيينة والجبيلة حيث استقبله مدير المدرسة الاستاذ حمد الشريدي وعدد من المدرسين والطلاب.
وقد قام سمو الامير بجولة على فصول المدرسة تفقد خلالها احوال الطلبة التعليمية وقد أبدى سموه العديد من الملاحظات والتوجيهات للمدرسين مناشدهم الالتزام بتعاليم ديننا الحنيف وان يكونوا قدوة حسنة لطلابهم.
بعد ذلك قام سموه بزيارة لفرع الزراعة والمياه بالعيينة حيث استقبله الاستاذ عبدالعزيز المعمر مدير فرع الزراعة والمياه بالعيينة حيث تفقد سموه مكاتب الفرع واستمع لشرح تفصيلي عن انجاز الفرع ثم توجه سموه بعد ذلك الى محكمة العيينة والجبيلة حيث استقبله فضيلة الشيخ صالح عبدالعزيز التويجري وقد استمع سموه لشرح عن سير العمل في المحكمة من فضيلة الشيخ التويجري وأبدى سموه ارتياحا للانجازات التي حققتها المحكمة في خدمة المواطنين.
بعد ذلك توجه سموه إلى نادي الوصيل بالعيينة حيث استقبله رئيس نادي الوصيل الاستاذ عبدالرحمن الرشيد وأعضاء مجلس ادارة النادي, وقد استمع سموه لشرح من رئيس النادي عن طبيعة وظروف وعمل النادي.
وقد تبرع سموه مشكورا للنادي بباص لنقل اللاعبين إلى اماكن التمرين والمباريات وقد شكر رئيس النادي وأعضاؤه سموه على تبرعه الذي يأتي امتداداً لتبرعه السابق بمبلغ خمسين ألف ريال.
ثم توجه سموه إلى مكتب مندوبية التعليم بالعيينة حيث استقبله الشيخ سعد المقرن وعدد من منسوبي مندوبية التعليم وقد استمع سموه لشرح عن سير العمل في المندوبية من الشيخ المقرن ثم تفقد سموه مكاتب المندوبية.
بعد ذلك تفقد سموه المكتبة العامة بالعيينة حيث استقبله أمين مكتبة العيينة والجبيلة الاستاذ فهد المغيصيب وعدد من منسوبي المكتبة وبعد ان استمع سموه لشرح مجمل عن سير العمل في المكتبة من الاستاذ المغيصيب تبرع سموه بمبلغ مالي سخي للمكتبة بعد ذلك سجل سموه كلمة في سجل الزيارات ابدى فيها اعجابه بأسلوب وطريقة عمل المكتبة العامة متمنيا لهم دوام التقدم والازدهار.
ثم توجه سموه إلى مخفر شرطة العيينة والجبيلة وتفقد سموه اقسام المخفر مبديا توجيهاته وارشاداته لمنسوبي المخفر.
بعد ذلك توجه سموه الى مركز العيينة والجبيلة حيث اقام رئيس المركز حفل غداء تكريما لسموه الكريم ثم غادر الامير عبدالرحمن بن ناصر مركز العيينة والجبيلة مودعا بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم وقد رافق سموه خلال الزيارة كل من المستشار الخاص لسموه الاستاذ حسن حمران ومدير شرطة الدرعية العقيد محمد الوشيل النقيب فهد العتيبي ومن العلاقات العامة الاستاذ محمد العتيبي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved