أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th October,2000العدد:10244الطبعةالاولـيالأحد 18 ,رجب 1421

القرية الالكترونية

في شهر سبتمبر الماضي
yahoo أفضل موقع على الإنترنت بعدد زوار تجاوز 59 مليون زائر
* الجزيرة خاص
كشفت دراسة تحليلية نشرت الأسبوع الماضي ان موقع ياهو yahoo.com لا يزال يتربع على صدارة مواقع الإنترنت خلال شهر سبتمبر الماضي بعدما تجاوز عدد زواره أكثر من 59,169 مليون زائر.
وأوضحت الدراسة التي أعدتها شركة PC Data ان موقع ياهو قد حافظ على صدارته في مواقع الإنترنت المفضلة في شهر سبتمبر وهو نفس المركز الذي كان عليه في شهر أغسطس الماضي فيما حل موقع أمريكان أون لاين aol.com في المرتبة الثانية بعدد زوار تجاوز 49,216 مليون زائر وهو نفس المركز الذي حصل عليه في شهر أغسطس.
وقالت إن موقع ام اس ان msn.com قد جاء في المركز الثالث في شهر سبتمبر الماضي بعدد زوار تجاوز 43,552 مليون زائر وهو نفس المركز الذي حصل عليه في شهر أغسطس مشيرة إلى ان موقع مايكروسوفت قد حل رابعا بعدد زوار تجاوز 34,150 مليون زائر وهو نفس المركز الذي حصل عليه في شهر أغسطس الماضي.
وجاء موقع جيوسيتيزس geocites.com في المركز الخامس بعدد زوار تجاوز 33,332 زائر وموقع Passport.com في المركز السادس و aolproprietary.aol في المركز السابع وموقع لايكوس Lycos.com ثامنا و ebay.com تاسعا و altavista.com عاشراً.
وأشارت الدراسة التي جاءت لتحليل عدد مرات الزيارة لأفضل 50 موقعا على الإنترنت خلال شهر سبتمبر الماضي انه لم يوجد أي موقع عربي أو إسلامي من بين أفضل المواقع تلك الفترة.
وفيما يلي أبرز عشرة مواقع على الشبكة خلال شهر سبتمبر.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved