أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th October,2000العدد:10244الطبعةالاولـيالأحد 18 ,رجب 1421

المجتمـع

طالب ابتدائي يكرم معلميه بمناسبة يوم المعلم العالمي
* المجمعة صالح الدهش
في بادرة وفاء وتكريم قام الطالب بندر بن خالد المحارب احد طلاب المرحلة الابتدائية بالمجمع التعليمي بمحافظة المجمعة باهداء جميع معلميه هدايا تذكارية بمناسبة يوم المعلم العالمي لما للمعلم من دور كبير وكونه المحور الرئيسي للعملية التعليمية.
كما قام الطالب وعدد من زملائه يرافقهم مدير المرحلة الابتدائية بالمجمع التعليمي سعد الزيد الحسن والمشرف على الفصل بزيارة إلى مدير التعليم للبنين بمحافظة المجمعة ابراهيم بن احمد العمر وتم الاجتماع به وفي ختام الزيارة قدم الطالب بندر المحارب هدية تذكارية بمناسبة يوم المعلم.
وقد اشاد مدير التعليم بهذه البادرة الجميلة وقدم شكره للمحارب ولادارة المدرسة على هذا العمل النبيل الطيب كما التقط الطلاب صورة تذكارية مع مدير التعليم في مكتبه.
كما حضر مدير التعليم بالمحافظة حفل مدرسة المجمع التعليمي بمناسبة يوم المعلم العالمي بحضور المشرف على المجمع سعود بن عبدالله الشلهوب ومدير المرحلة الثانوية بالمجمع خالد بن عبدالله الدهش ومدير المرحلة المتوسطة بالمجمع عثمان المحارب ومنسوبي المجمع حيث اقيم حفل خطابي اشتمل على عدد من الكلمات والاناشيد والمسابقات وتم فيه تكريم المعلمين المتميزين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved