أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 13th October,2000العدد:10242الطبعةالاولـيالجمعة 16 ,رجب 1421

الريـاضيـة

الأنصاريون يرفعون راية التحدي ويؤكدون تأهلهم:
كارلوس روبيرتو: الهلال طريقنا للتأهل وفريقنا لا يقل عنه وعن الاتحاد
* كتب طارق العبودي
رفع الانصاريون راية التحدي امام الهلاليين واعلنوا عزمهم الأكيد في بلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد الى جانب الاتحاد متصدر المجموعة الاولى خصوصا بعد فوزهم الكبير والمستحق على الشباب بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاربعاء في استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض.
كارلوس روبيرتو: الهلال طريقنا للتأهل!
فقد اكد البرازيلي كارلوس روبيرتو مدرب فريق الانصار الكروي ان فريقه قوي جدا ولا يقل بأي حال من الاحوال عن منافسيه في رحلة التأهل الاتحاد والهلال.
وقال بعد الفوز على الشباب ان هذا الفوز مهم جدا لنا وجاء في وقته وافادنا كثيراً وعزز من آمالنا في التأهل لدور الاربعة خصوصا بعد ان خسر الهلال بتعادله مع النجمة,, ولهذا السبب ستكون مباراتنا امام الهلال هامة جدا وصعبة للغاية وسنسعى لكسبها حتى نضمن التأهل مشيراً الى ان المباراة المقبلة امام النجمة لن تمثل له اي اشكال!!
وأضاف قائلا: نحن مؤهلون لبلوغ الدور نصف النهائي وقادرون على تحقيقه لكن إذا لم يتحقق لنا هذا الشيء فسيكون الامر طبيعيا جدا والمهم هو اننا قدمنا مستوى جيداً أرضى جميع محبي الانصار.
وفيما يتعلق بفوزه على الشباب قال: من الطبيعي ان نخرج وبحوزتنا النقاط الثلاث كاملة لاننا لعبنا افضل من الشباب وخصوصا في الشوط الثاني الذي ابدع خلاله لاعبو فريقي دفاعا وهجوماً.
حمزة صالح: لا نخشى الهلال وسنرافق الاتحاد!!
من جانبه قال لاعب الوسط الانصاري حمزة صالح المنتقل من الاهلي ان مباراتنا الاخيرة في الادوار التمهيدية والتي ستجمعنا بالهلال ستكون مصيرية بكل المقاييس وسنسعى لكسب مباراتنا المقبلة امام النجمة لنلعب مع الهلال ونحن مرتاحون تماما من الناحية النفسية,, مشيراً الى انه وزملائه عاقدون العزم على مرافقة الاتحاد الى دور الاربعة.
وامتدح حمزة صالح مستوى زملائه اللاعبين في مباراتهم امام الشباب والتي انتهت بفوزهم بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد وقال: ادى اللاعبون بمستواهم المعروف وخرجوا فائزين بنتيجة جيدة تؤكد ان الانصار قادم للمنافسة بكل قوة,, واضاف فرطنا في فوز كبير جدا وتمكن الشباب من استغلال خطأ دفاعي وسجل هدفه الوحيد.
وطمأن جماهير الانصار بأنه وزملاؤه سيجعلون من الانصار الحصان الاسود هذا الموسم وسينافسون بكل قوة على تحقيق البطولات رغم قوة الفرق المشاركة.
أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved