أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 13th October,2000العدد:10242الطبعةالاولـيالجمعة 16 ,رجب 1421

الريـاضيـة

في بطولة الرياض الدولية لكرة المضرب
السعوديان فوزي والثاقب إلى دور الأربعة
تأهل اللاعبان السعوديان عبدالله فوزي وعمر الثاقب لدور الأربعة في بطولة الرياض الدولية الأولى للشباب لكرة المضرب تحت 18 سنة والتي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة المضرب خلال الفترة من 10 18/7/1421ه وقد جاء تأهل اللاعب السعودي فوزي إلى دور الأربعة عقب فوزه في دور الثمانية على اللاعب العماني محمد النبهاني بمجموعتين مقابل لا شيء 6/1، 6/2 وسيلاقي عبدالله فوزي زميله اللاعب عمر الثاقب والذي حقق فوزا غاليا وثمينا على اللاعب البريطاني رسكلي نيل بمجموعتين مقابل مجموعة 4/6، 7/6، 6/1 .
كما تأهل الزوجي المكون من عبدالله فوزي من السعودية ومحمد مهزبيان من إيران إلى دور الثمانية في مسابقة الزوجي عقب فوزهم في دور الستة عشر على الزوجي المكون من المغربي مهدي بن مذن وفهد السعد من السعودية بمجموعتين مقابل مجموعة 1/6، 6/2، 6/3 وتأهل الزوجي المكون من اليمني عزام وأحمد عريف من السعودية بمجموعتين مقابل لا شيء 6/1، 6/2 .
وكانت نتائج مسابقة الفردي ليوم أمس الأول قد أسفرت عن تأهل اللاعب الروماني ادريان باربو إلى دور الأربعة عقب فوزه على الكويتي مساعد الجزاف بمجموعتين مقابل لا شيء 6/2، 6/صفر .
كما تأهل اللاعب الماليزي دانيو بن يحيى إلى دور الأربعة بعد فوزه على اللاعب المغربي مهدي بن مذن بمجموعتين مقابل مجموعة 6/1، 2/6، 6/4 .
ومن خلال هذه النتائج فقد ضمن منتخب المملكة العربية السعودية أحد الميداليتين، الذهبية أو الفضية بعد تأهل اللاعبين السعوديين عبدالله فوزي وعمر الثاقب والتقائهما في دور الأربعة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved