أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 13th October,2000العدد:10242الطبعةالاولـيالجمعة 16 ,رجب 1421

الريـاضيـة

لم يبق سوى مؤجلات الفريق الشبابي
النصر والرياض برغبة الهروب من الخطر يختتمان الدور الأول من دوري شباب الممتاز
* كتب طارق العبودي
يختتم فريقا النصر والرياض منافسات القسم الأول من دوري شباب الممتاز لكرة القدم حيث يلتقيان عصر اليوم في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر.
ورغم أن هذا اللقاء يعد آخر لقاءات الجولة السابعة والأخيرة من الدور الأول إلا ان الستار لن يسدل رسمياً على منافساته إلا بعد ان يلعب الشباب مبارياته الاربع أمام الاهلي والوحدة وحراء والنصر وهي التي أجلت بناء على طلبه لمشاركته في بطولة أبطال ناشئي الخليج التي أحرز كأسها في البحرين.
مباراة اليوم بين النصر والرياض هامة جداً لطرفيها اللذين سيلعبان من أجل الفوز لأن وضعهما في سلم الترتيب لا يحتمل مزيداً من التفريط بالنقاط ولو حدث ذلك فسيكون وضع من يفرط بنقاطه سيئاً جداً.
يدخل النصر هذه المباراة ولديه 6 نقاط يحتل بها المركز الخامس ولكن لديه لقاء مؤجل أمام الشباب ويسعى الى الفوز بكل قوة حتى يعود للمنافسة من جهة ويبتعد عن مراكز المؤخرة من جهة أخرى.
أما الرياض فإنه يخوض المباراة ولديه 3 نقاط فقط جمعها من 6 مباريات ويحتل المركز السادس ويبدو وضعه خطيراً جداً وفي طريقه للعودة من حيث أتى وخصوصاً ان الشباب سابع الترتيب لديه 4 مؤجلات لو فاز في واحدة منها فقط ستكون كفيلة له بتخطي مركز الرياض,, لذلك فان لاعبي الرياض ليس أمامهم إلا الفوز إذا ما أرادوا الابتعاد عن خطر مراكز المؤخرة ولو مؤقتاً.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved