أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 13th October,2000العدد:10242الطبعةالاولـيالجمعة 16 ,رجب 1421

الريـاضيـة

نوه بعمق العلاقة بين المملكة ولبنان الشقيقة
الأمير نواف بن فيصل يؤكد على قوة البطولة وثقته بأفراد منتخبنا
* نقل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لحكومة وشعب لبنان وتمنياتهم حفظهم الله للبنان الشقيق المزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.
ونوه في تصريح صحفي لدى وصوله بعمق العلاقات الأخوية بين المملكة العربية السعودية والجمهورية اللبنانية وما شهدته وتشهده من تطور في شتى المجالات، وعبر سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد عن مشاعر السعادة لوجوده في لبنان مقدرا جهود اللجنة العليا المنظمة لما تبذله من جهد لإنجاح هذه البطولة.
وأعرب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عن أمله في ان يقدم منتخب المملكة العربية السعودية المستوى المشرف الذي عرف عنه ليعكس المستوى الرفيع الذي وصلت اليه الرياضة السعودية بعامة ورياضة كرة القدم على وجه الخصوص.
وقال سموه: لا شك ان المنتخب السعودي وبتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قام بكل الاستعدادات المطلوبة سواء من الناحية النفسية أم الفنية وفي جميع النواحي الأخرى مؤكدا سموه ان منتخب المملكة لم يأت فقط للمشاركة بل لتحقيق أفضل النتائج بمشيئة الله.
وحث سموه الجهاز الفني واللاعبين في أرض الملعب على بذل قصارى الجهود وتقديم المستوى الفني الرفيع الذي يبرز الصورة المشرفة للكرة السعودية كما يبرز الصورة الحقيقية للمواطن العربي السعودي المسلم.
وأشار سمو الأمير نواف إلى مستويات المنتخبات المشاركة في البطولة الآسيوية وقوتها متوقعا سموه مشاهدة مباريات جميلة حافلة بالفنيات تعكس المستوى الرفيع الذي وصلت اليه الكرة الآسيوية.
وتمنى سموه لمنتخب المملكة العربية السعودية ولجميع المنتخبات العربية المشاركة التوفيق في هذه البطولة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved