أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 13th October,2000العدد:10242الطبعةالاولـيالجمعة 16 ,رجب 1421

عزيزتـي الجزيرة

معقباً على الجاسر
شكراً على المؤازرة والدعم
الأستاذ الفاضل جاسر عبدالعزيز الجاسر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قرأت مقالتكم البليغة في صحيفة الجزيرة عدد 10240 ولن أستطيع أن أوفيكم حقكم تجاه هذه الكلمات التي لا تصدر إلا عن انسان غيور على دينه وعلى مقدسات المسلمين التي يدوسها اليهود الغاصبين.
إنني كفلسطيني أعيش في هذه البلاد الطيبة منذ عام 1383ه تعلمت بها ومنها كل الفضائل وأعلم أبنائي الآن هذه الخصال الطيبة التي اكتسبتها من هذا المجتمع الطاهر أقول اني لا أملك إلا أن أقول لك جزاك الله عني وعن كل أبناء الشعب الفلسطيني كل خير فأنت مجاهد بقلمك فالقلم وأمانته لا تقل روعة وتأثيراً عن البندقية أو الحجر.
نيابة عن كل فلسطيني قرأ لك ما كتبته والذين أوكلوا لي أن أبلغكم خالص شكرهم أقول لك وفقك الله يا أستاذ جاسر وأبناؤنا امانة لما يجود به أمثالك المخلصون.
وفقك الله وحرسك من كل مكروه وسر على الدرب القويم وقوي فينا العزيمة التي أوشكت على الوهن فنحن لك قارئون وبمناسبة بدء التلفزيون السعودي في حملة لجمع التبرعات لاخواننا في فلسطين حيث كانت هذه توجهات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين الأمير عبدالله بن عبدالعزيز أتقدم لجميع أفراد الشعب السعودي بجزيل الشكر والامتنان على ما قدموه لنا منذ عشرات السنين ولا يزالون يقدمون وهذا ليس بغريب عنكم فأنتم عرفت عنكم الوقفات الصادقة مع الحق منذ القدم.
لن أطيل عليكم ولكن ما قرأته منكم لم أستطع تجاهله إلا أن أعبر عما جال بخاطري تجاهه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نبيل الصوراني

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved