أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 13th October,2000العدد:10242الطبعةالاولـيالجمعة 16 ,رجب 1421

الاخيــرة

سموه تبرع بدمه لصالح الجرحى,, وتمنى لهم الشفاء
الأمير سلمان اطمأن على صحة جرحى انتفاضة القدس بمستشفيات التخصصي والعسكري ومجمع الرياض
* * الرياض أحمد القرني
بناءاً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني عاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ظهر أمس الخميس الجرحى الفلسطينيين المنومين بمستشفيات الملك فيصل التخصصي والمستشفى العسكري ومجمع الرياض الطبي من جراء اصابات الجيش الاسرائيلي اثناء احداث انتفاضة القدس.
وكان في استقبال سموه في المستشفى التخصصي المشرف على المستشفى الدكتور أنور الجبرتي والمدير التنفيذي الدكتور عثمان الأحمد وعدد من المسؤولين في المستشفى وقد اطمأن سموه على المصابين الثلاثة وتمنى لهم الشفاء والعافية وأن يرجعوا لأهلهم وأرضهم سالمين بإذنه تعالى.
بعد ذلك توجه سمو أمير منطقة الرياض الى المستشفى العسكري وكان في استقباله مدير برنامج المستشفى اللواء خلف المطيري وعدد من المسؤولين واطمأن سموه على العشرة المصابين متمنيا لهم العافية ثم تبرع سموه بدمه لصالح الجرحى المناضلين الذين اصيبوا في أحداث فلسطين.
ثم توجه الأمير سلمان الى مجمع الرياض الطبي حيث استقبله وكيل وزارة الصحة للشؤون التنفيذية الدكتور قاسم القصبي ووكيل وزارة الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور عثمان الربيعة ووكيل الوزارة المساعد للطب العلاجي الدكتور منصور الحواسي ومدير صحة الرياض الدكتور حمد المانع والمشرف على المجمع الدكتور عبدالله الحواسي.
وقد زار سموه اثنين من المصابين راجيا من المولى القدير أن يعافيهما ويشملهما بشفائه معتبرا سموه وجودهما في المملكة وجودا بين أهلهما وذويهما,ورافق سمو أمير منطقة الرياض في زياراته صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز ومدير المكتب الخاص لسمو أمير منطقة الرياض الدكتور ناصر الداود والسكرتير الخاص لسموه عساف ابواثنين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved