أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 13th October,2000العدد:10242الطبعةالاولـيالجمعة 16 ,رجب 1421

محليــات

سموه استقبل مدير اللجنة الشعبية لمساعدة مجاهدي فلسطين
الأمير فهد بن سلطان ترأس اجتماع لجنة جمع التبرعات لانتفاضة القدس بتبوك
* تبوك عبدالرحمن العطوي واس
برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وبحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك عقدت اللجنة المشكلة لجمع التبرعات لدعم انتفاضة القدس في منطقة تبوك أمس الأول اجتماعات لها بمكتب سموه بالإمارة.
وفي بداية الاجتماع وجه سمو أمير منطقة تبوك بتشكيل لجنة رئيسية في إمارة المنطقة ولجان فرعية تعمل على جمع التبرعات في محافظات ومراكز وقرى المنطقة بجميع أنواعها لصالح الانتفاضة في القدس.
وأوضح سموه ان إمارة منطقة تبوك تلقت العديد من التبرعات العينية والنقدية مشيرا سموه إلى ان هذه التبرعات جاءت تلبية لنداء خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لنصرة اخواننا في فلسطين المحتلة والوقوف إلى جانبهم في انتفاضة القدس.
اثر ذلك ناقش سموه مع المجتمعين عددا من النقاط والموضوعات الخاصة بجمع التبرعات واتخذوا حيالها القرارات المناسبة.
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عقب الاجتماع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على دعم القضايا العربية والإسلامية في جميع أنحاء العالم والتخفيف من معاناة المسلمين في مختلف بقاع الأرض.
وأوضح سموه ان إمارة منطقة تبوك مفتوحة أبوابها ليلا ونهارا لاستقبال التبرعات مشيرا إلى وجود لجنة لتنظيم عملية التبرعات بالإضافة إلى اللجان الفرعية في محافظات وقرى المنطقة من أجل جمع التبرعات وتحصيلها.
وحضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير واعضاء اللجنة وعدد من المسؤولين.
من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة أمس الأول مدير مكتب اللجنة الشعبية لمساعدة مجاهدي فلسطين بمنطقة تبوك وجيه حسن الشنطي.
ورحب سمو أمير منطقة تبوك في بداية اللقاء بمدير مكتب اللجنة الشعبية بتبوك مؤكدا سموه ان المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وهي ملتزمة بشكل كامل بالدعم المادي والسياسي والإنساني للقضية الفلسطينية التي تعتبر قضية الأمتين العربية والإسلامية الأولى.
وقال سموه :إن هذا الالتزام جسده ولاة الأمر بهذه البلاد في كل الأوقات,.
ولخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله مواقف ثابتة وصريحة في هذا الشأن.
وأشار سمو أمير منطقة تبوك إلى ان ما أدلى به صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني حفظه الله من تصريح لوسائل الإعلام حول هذا الشأن حمل شعور كل فرد سعودي.
وأكد سمو الأمير فهد بن سلطان أن أبناء المملكة هم أخلص الناس في قضاياهم مشيرا إلى ان ذلك يتجسد بوضوح منذ أن أعلن عن فتح باب التبرعات حيث تدافع أبناء المملكة للتبرع بما يجودون به وهذا نموذج يؤكد مدى صدق أبناء هذه البلاد.
ودعا سموه الله سبحانه وتعالى ان يمكن الجميع قريبا من الصلاة في المسجد الأقصى.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved