أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 13th October,2000العدد:10242الطبعةالاولـيالجمعة 16 ,رجب 1421

محليــات

توزيع المكرمة الملكية من مكيفات وبرادات مياه على مدارس البنات بحائل
* حائل: عبدالعزيز العيادة
قامت الادارة العامة لتعليم البنات في منطقة حائل بتوزيع مكرمة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الملكية من المكيفات والبرادات الجديدة لمختلف مدارس تعليم البنات بمنطقة حائل، حيث بلغ ما تم تخصيصه للادارة من مكرمة خادم الحرمين الشريفين (1177) مكيفا و(113) برادة.
وأوضح مدير عام تعليم البنات بمنطقة حائل شديد المطيري انه تم تشكيل لجنة لمتابعة توريد وتوزيع المكرمة الملكية على المدارس حسب الاحتياج الفعلي واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتركيب المكيفات والبرادات الجديدة.
كما تمت صيانة جميع المكيفات والبرادات القديمة بواسطة ورش التبريد والتكييف التابعة للادارة العامة حيث يتم صيانتها على ايدي فنيين سعوديين واعادة تركيبها مرة اخرى بالمدارس المحتاجة.
ورفع شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين (رائد التعليم الاول) وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لما تحقق من منجزات تنموية شاملة لكافة القطاعات ومنها قطاع تعليم البنات الذي يلقى كل الرعاية والاهتمام في ظل توفير كافة الاحتياجات التعليمية لايجاد الراحة لمنسوبات الرئاسة من معلمات وطالبات واداريات,, وسأل الله العلي القدير ان يحفظ هذه البلاد العزيزة وأهلها من كل سوء ومكروه وان يمدها بحوله وتوفيقه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved