أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th October,2000العدد:10236الطبعةالاولـيالسبت 10 ,رجب 1421

الريـاضيـة

تفاؤل بمنافسة جادة لشبابنا وناشئينا في بطولة العالم لألعاب القوى
* * الرياض واس
تشارك منتخبات المملكة لالعاب القوى في بطولة العالم التاسعة للشباب لالعاب القوى التي ستقام في مدينة سانتياغو بتشيلي خلال الفترة من 17 إلى 22 أكتوبر 2000م.
وأوضح مدير منتخبي الشباب والناشئين باتحاد العاب القوى وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد محمد الزهراني ان المملكة ستشارك بثلاثة عشر لاعبا في مسابقات 100متر و200متر و400متر و800متر و1500 متر و110متر حواجز و5000 متر و3000 متر موانع و10,000 متر و4 في 100 متر تتابع و4 في 400 تتابع.
أما اللاعبون الذين سيشاركون في البطولة هم: سالم مبارك اليامي ومبارك عطا مبارك وحمدان عوضة البيشي وعثمان محمد عثمان وعادل السيهاتي وزايد سعد الدوسري وناصر حميد البيشي وصالح سعيد آل صفحان ورامي غازي الفعر وفرج جمعان وبلال الهوسة وعبدالله الهوساوي ومحمد البيشي وحامد حمدان البيشي.
وأضاف ان الاستعداد لهذه البطولة بدأ منذ وقت كاف بإقامة العديد من المعسكرات الخارجية والداخلية مثل فنلندا وأمريكا والطائف والمنطقة الشرقية والرياض وتبوك.
وعن تطلعات الاتحاد السعودي لالعاب القوى للهواة في البطولة اشار الزهراني إلى ان الاتحاد متفائل بمشيئة الله ان اللاعبين سينافسون على العديد من الميداليات خاصة الذهبية في مسابقات 110 أمتار حواجز و100 متر و200 و400متر.
وفي ختام تصريحه قدم الاستاذ محمد الزهراني الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه الامير نواف بن فيصل بن فهد على دعمهما وتشجيعهما المستمرين للعبة.
كما قدم الشكر لسمو الامير نواف بن محمد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى للهواة على متابعته المستمرة واهتمامه المتواصل بجميع العاب الاتحاد مما جعلها تأخذ مراكز متقدمة على المستوى الخليجي والعربي والآسيوي والعالمي من خلال ما حققته من نتائج ايجابية بإحرازها للعديد من الارقام الجديدة وحصدها للكثير من الميداليات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved