أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th October,2000العدد:10236الطبعةالاولـيالسبت 10 ,رجب 1421

الريـاضيـة

في البروفة قبل الأخيرة
منتخبنا هزم الصين بهدفي سامي وحمزة
فاز المنتخب السعودي على نظيره الصيني 2/صفر أمس الخميس على استاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء في عمان في مباراة دولية ودية ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس آسيا الثانية عشرة لكرة القدم التي يستضيفها لبنان من 12 إلى 29 تشرين الأول/اكتوبر الحالي.
وسجل سامي الجابر 26 وحمزة إدريس 83 الهدفين.
والمباراة هي الخامسة للسعودية منذ بدء استعداداتها، إذ فازت على سوريا مرتين 2/1، و3/صفر وعلى الإمارات 6/1 وخسرت أمام الأردن صفر/1,ويخوض المنتخب السعودي بطل آسيا خلال معسكره في الأردن مباراة ودية أخيرة ضد كازاخستان غدا السبت قبل توجهه إلى لبنان لبدء مشوار الدفاع عن لقبه ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا قطر واليابان واوزبكستان.
ولم يشهد الشوط الأول محاولات هجومية من كلا المنتخبين باستثناء المحاولات التي سجل على إثرها المنتخب السعودي الهدف الأول عندما انطلق الجابر من منتصف الملعب واخترق الدفاع الصيني بلعبة مشتركة مع حمزة إدريس الذي هيأ له الكرة على طبق من ذهب واودعها داخل الشباك.
وتحرك المنتخب السعودي في الشوط الثاني بعد دخول عبدالله الجمعان مكان الجابر، وسنحت مجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل لمصلحة السعودية بيد ان تسرع لاعبيها وتألق الحارس الصيني حالا دون ترجمتها إلى أهداف, ونجح حمزة إدريس في الدقيقة 83 في تسجيل الهدف الثاني عندما انطلق من منتصف الملعب وراوغ المدافعين ثم الحارس, وقال الجابر في تصريح لفرانس برس : جاء الفوز في وقته ليطمئن الجماهير السعودية ويرفع معنويات اللاعبين قبل بدء النهائيات ، مضيفا لم يكن المنتخب الصيني صيدا سهلا .
* مثل السعودية: محمد الدعيع، محمد شليه، ومحمد الخليوي، وعبدالله سليمان وطارق المولد، وطلال المشعل، ومحمد الشلهوب نواف التمياط وعمر الغامدي ومحمد نور، حمزة إدريس وسامي الجابر عبدالله الجمعان، وعبيد الدوسري .

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved