أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th October,2000العدد:10236الطبعةالاولـيالسبت 10 ,رجب 1421

الريـاضيـة

في اليوم الثاني لخليجي 7 لكرة السلة
منتخبنا يبدأ مهمة الدفاع عن لقبه بمواجهة قطر
لقاء متكافىء بين الإمارات والبحرين ويوم راحة للكويت
* * كتب علي الاحمدي
يبدأ منتخبنا الوطني الاول لكرة السلة مساء اليوم مهمة الدفاع عن لقبه كبطل للخليج لكونه حامل اللقب في البطولة الماضية ويحدوه الامل في المحافظة على ذلك والعودة للرياض حاملا الكأس للمرة الثالثة في تاريخ البطولة حيث سبق لمنتخبنا ان فاز بكأس البطولتين الرابعة والسادسة في الوقت الذي فاز فيه المنتخب الكويتي بالبطولات الثلاث الاولى وحقق المنتخب الاماراتي كأس البطولة الخامسة.
منتخبنا يصل للدوحة
منتخبنا الوطني وصل الى الدوحة يوم امس الاول بعد انتهاء معسكره في تونس وكان قد سبقه معسكر داخلي في مدينة جدة بدأ في الخامس من الشهر الماضي ويشرف على المنتخب اداريا الاستاذ عبدالله البلوشي بينما يدربه الامريكي جيم براندون بمساعدة المدرب الوطني عبدالرحيم لال وتم اختيار اثني عشر لاعبا لخليجي سبعة هم محسن خلف ووليد عطية ويسار مختار وحسن عطا الله ومبروك الحربي وعلي معزي وغسان عبدالحميد ونادر امان وعادل الجهني وعثمان عبيد واحمد عيسى وخالد فلاتة.
البداية بالمستضيف قطر
يواجه منتخبنا في اولى مبارياته بالبطولة منتخب الدولة المضيفة (قطر) ولاشك انها مباراة صعبة وقوية فالفريق القطري تجاوز رهبة المباراة الاولى حيث لعب البارحة مباراة الافتتاح امام الامارات كما انه يلعب على ارضه وبين جمهوره واستعد جيدا من خلال معسكر جيد اقامه في شيكاغو,, ومع ذلك فان منتخبنا قادر باذن الله على تجاوز مباراة اليوم متى كان بمستواه الحقيقي خاصة وان مدربه (مورني) استفاد من كشف اوراق المنتخب القطري في لقاء الامس.
مواجهة متكافئة بين الإمارات والبحرين
يسبق مباراتنا مع قطر مواجهة متكافئة هي الاخرى بين المنتخبين الاماراتي والبحريني وكلاهما كشف اوراق الاخر من خلال مباراتي الامس فقد واجه البحرين الكويت والامارات قطر.
يوم راحة لكل منتخب
بعد ان لعب المنتخب الكويتي يوم امس فان هذا اليوم سيكون يوم راحته في البطولة حيث لكل منتخب يوم راحة حصل عليها منتخبنا يوم امس ويحصل عليها المنتخب الاماراتي يوم غد وسيكون يوم الاثنين يوم راحة لكل المنتخبات ويرتاح قطر يوم الثلاثاء ولن يلعب البحرين في يوم الاربعاء اليوم الاخير للبطولة.
آراء وآمال سعودية
الاستاذ عبدالله البلوشي اداري المنتخب اكد على جاهزية المنتخب وقال رغم قوة المنتخبات المشاركة الا ان منتخبنا قادر على المحافظة على لقبه.
الكابتن علي المعزي نجم منتخبنا الوطني وأحد افضل لاعبي آسيا يقول بأن مباراتهم امام قطر مساء اليوم هي الاهم فمن خلالها تبدأ الانطلاقة لذلك فان التركيز في البداية سيكون عليها.
يؤكد الكابتن محسن خلف بأن مباراة اليوم ليست سهلة لكنها ستكون مفتاح انطلاقتهم للفوز بالبطولة.
يشاطر الكابتن عثمان عبيد زملاءه اهمية مباراة اليوم ويقول نحن جاهزون ولدينا من الخبرة والحيوية ما يؤهلنا للفوز باذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved