أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd October,2000العدد:10232الطبعةالاولـيالثلاثاء 6 ,رجب 1421

وطن ومواطن

مدارس البنات في نجران وأهمية توفير هذه الخدمات
هذه رسالة اوجهها الى معالي الرئيس العام لتعليم البنات والى تعليم البنات في نجران حول عدد من النقاط المتعلقة بمنطقة نجران التعليمية والتي اهمها عدة امور منها:
1 تجمع وتكدس المعلمات في بعض المدارس بينما ترهق بعض المعلمات في مدارس اخرى نرجو اعادة النظر في توزيع المعلمات حسب الاحتياج والنظر للمصلحة التعليمية والتربوية.
2 بعض المدارس في هذا العام نلاحظ انها بدون مديرة او مساعدة فمن يتابع المدرسة من معلمات وطالبات وهن بدون مديرة او مساعدة؟ ومن امثلة ذلك مدرسة بئر عسكر والمكونة من مدرستين ابتدائية ومتوسطة ومع ذلك لايوجد بهاتين المدرستين مديرة او مساعدة حيث قامت معلمتان من المدرسة بالقيام باعمال الادارة من توزيع للحصص والاشراف ومتابعة للمعلمات تطوعاً مع حصصهن.
3 ان الطالبات في كثير من المدارس يجلسن تحت حرارة الشمس في فصل الصيف وتحت شدة البرد والمطر في فصل الشتاء اثناء الفسح واثناء انتظارهن لأولياء امورهن نأمل من ادارة تعليم البنات بنجران توفير المظلات للطالبات حفاظاً على صحتهن.
4 ان بعض المدارس يوجد بها خزانات للمياه ولكن هذه الخزانات لم يتم تنظيفها منذ عدة سنوات نرجو القيام بنظافتها .
5 ان بعض المدارس بدون تكييف فهن يعانين من شدة الحر,نأمل من المسؤولين النظر في هذه الملاحظات ونحن على ثقة بتعاون الجميع لما فيه مصلحة الوطن والمواطن,والله الموفق
عبدالعزيز الرشود مدرسة أم القرى بالرياض

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved