أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd October,2000العدد:10232الطبعةالاولـيالثلاثاء 6 ,رجب 1421

الريـاضيـة

كأس الأولى بعد الجولة السادسة:
التعاون يفترس العروبة ويلغي العقدة بأربعة!!
الفتح يخطف الوصافة ويطيح بالحزم!!
تأجل لقاء المتصدر والوصيف فهدأت المجموعة الأولى
* كتب ناصر الفهيد
فوزان وتعادل,, ومباراة مؤجلة هو ما حدث في الجولة السادسة في افتتاح الدور الثاني لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد يرحمه الله على مستوى اندية الدرجة الاولى.
التعاون متصدر المجموعة الثانية اكدت صدارته لمجموعته بعد فوزه الكبير والساحق على العروبة باربعة اهداف مقابل هدف بعد ان ابدع مهاجمه المنتقل حديثا يوسف العليقي الذي صام في الدور الاول ليفطر مع بداية الدور الثاني باربعة اهداف تفنن في تسجيلها ليؤكد انه مكسب كبير لقدم التعاون وخسارة للرائد الذي بكت جماهيره في المدرجات عقب كل هدف يسجله العليقي حسرة على انتقاله,, هذا الفوز الذي رفع رصيد التعاون الى عشر نقاط وابقى العروبة في المركز الرابع بنقاطه الخمس.
الفتح استطاع في الاحساء ان يطيح بالوصيف الحزم بهدفين دون مقابل ويخطف الوصافة ليثبت انه المنافس الاقوى على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي,, هذا الفوز للفتح رفع رصيده الى ثماني نقاط في المركز الثاني خلف التعاون,, بينما بقي الحزم على نقاطه السبع ولكنه تراجع ترتيبه حيث فقد الوصافة وانتقل الى المركز الثالث.
مباراة الشعلة والخليج في الخرج كرر الفريقان التعادل كما حدث في الدور الاول,, ولكن هذه المرة كان التعادل سلبيا واخذ كل فريق نقطة وثبتا في مركزيهما,, الشعلة في المركز الثالث والخليج في المركز الرابع وكل فريق معه خمس نقاط ويفصل بينهما فارق الاهداف.
متصدر المجموعة الاولى هجر ووصيفه ابها لن يلعبا في هذه الجولة حيث تم تأجيل لقاء الفريقين الذي كان مقرراً في ابها,, ورغم ذلك مازال أبها وصيفا بعد تعادل الشعلة والخليج.
العليقي والرويمي
ينافسان الدعجاني
سبعة اهداف سجلت في هذه الجولة خلال ثلاث مباريات وهي نسبة قليلة قياساً باهداف الجولات السابقة,, وارتفع عدد الاهداف في ثلاث وعشرين مباراة الى 61 هدفا بواقع ثلاثة اهداف في كل مباراة,, وعلى صعيد قائمة الهدافين دخل مهاجم التعاون يوسف العليقي صدارة الهدافين باهدافه الاربعة منافساً المتصدر نواف الدعجاني الذي صام عن التسجيل في هذه الجولة كما دخل المنافسة مهاجم الفتح احمد الرويمي بهدفه في الحزم الذي رفع من خلاله رصيده الى اربعة اهداف ليكون الثلاثي في صدارة القائمة بينما يأتي سبعة لاعبين في المركز الرابع.
بطاقة واحدة في هذه الجولة
بطاقة حمراء واحدة ظهرت في الجولة السادسة وكانت من نصيب حارس العروبة خالد الدايس في لقاء فريقه امام التعاون ليرتفع عدد البطاقات الحمراء الى احدى عشرة بطاقة.
وأيضا ضربة جزاء وحيدة
ايضا تم احتساب ضربة جزاء واحدة في هذه الجولة وكانت من نصيب فريق الفتح امام الحزم وسجلها مهاجمه احمد الرويمي ليرتفع عدد الضربات الجزائية الى سبع ضربات حتى الآن سجل منها اربع ضربات واهدر ثلاث!!
مباريات الجولة السابعة
الخميس 8/7/1421ه
هجر الشعلة (الاحساء) نتيجة الدور الاول 2/1.
العروبة الفتح (الجوف) نتيجة الدور الاول 2/2.
الحزم الطائي (الرس) نتيجة الدور الاول 1/2.
ابها الرائد (ابها) مؤجلة حتى اشعار آخر.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved