أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd October,2000العدد:10232الطبعةالاولـيالثلاثاء 6 ,رجب 1421

الريـاضيـة

بمناسبة الحصول على ميدالية أولمبية
رئيس الاتحاد السعودي لألعاب الفروسية والسهام يهنئ خادم الحرمين وولي العهد والنائب الثاني
رفع الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي رئيس الاتحاد السعودي لألعاب الفروسية والسهام التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله بمناسبة الانجاز العالمي الاولمبي الذي تحقق للرياضة السعودية ممثلة برياضة الفروسية عقب تحقيق الفارس السعودي خالد العيد وجواده خشم العان الميدالية البرونزية في اولمبياد سيدني 2000 في مسابقة الفردي.
وقال سموه: ان هذا الانجاز هو بداية الانطلاق للفروسية السعودية عالميا واولمبيا بإذن الله تعالى.
وأشار الأمير فيصل بن عبدالله الى ان تحقيق ميدالية في الاولمبياد جاء بعد برنامج اعداد طويل وشاق بذله الفرسان من أجل هذه الميدالية بداية للإنجاز الأكبر في اثينا 2004م بمشيئة الله.
وقدم رئيس اتحاد الفروسية والسهام شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز ولفرسان المنتخب السعودي على جهودهم لما حققوه في اولمبياد سيدني 2000.
وقال سموه في ختام تصريحه: اننا في غمرة هذا الفرح وهذا الانجاز لا ننسى أبدا من وضعنا على طريق الذهب وهو المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله .

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved