أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd October,2000العدد:10232الطبعةالاولـيالثلاثاء 6 ,رجب 1421

الريـاضيـة

الأربعاء يشهد تنصيب إدارة الرائد الجديدة برئاسة المهندس العبودي
ثمانية أعضاء والسويد والتويجري يتقدمون التشكيل الجديد
جمال الزمام والمقبل والعييري أحدث الشخصيات بجانب الرئيس ونائبه
* بريدة عبدالرحمن الخضيري
الجمعية العمومية غير العادية (الطارئة) بنادي الرائد تقام بعد صلاة المغرب مباشرة من يوم غد الاربعاء 7/7/1421ه وذلك لاختيار المرشحين لدخول التشكيل الاداري الجديد الذي سيقود دفة النادي باذن الله خلال السنوات الاربع المقبلة عقب استقالة الادارة السابقة برئاسة الاستاذ ابراهيم الربدي.
وكان المجلس الشرفي قد اعلن في آخر اجتماعاته عن اختيار واجماع رجالات النادي على ترشيح المهندس احمد العبودي رئيساً جديدا للنادي والاستاذ عبدالمحسن السعيدان نائبا للرئيس اضافة الى الاستاذ علي السندي امينا عاما للنادي وفي اليوم التالي كثف الثلاثي المرشح من تحركاتهم واتصالاتهم وبعد التشاور مع اعضاء الشرف تم اعتماد ترشيح الثلاثي واختيارهم لستة اعضاء في اكمال نصاب المجلس الاداري الجديد تمهيداً لاعتماد التصويت عليهم بالتزكية رسمياً من قبل اعضاء الجمعية العمومية بالنادي بعد مغرب يوم غد الاربعاء على ارض صالة الالعاب الرياضية بمقر النادي في حي الزهرة بمدينة بريدة.
استمرار السويد
التشكيل الجديد تضمن شخصيتين بارزتين من الادارة السابقة وهما صالح عبدالله التويجري وعبدالله بن عبدالرحمن السويد الذي كان له دور كبير في كشف تداعيات الانهيار الاداري وحتمية التغيير الذي كشف غيرته واخلاصه لناديه دون مجاملة او تطبيل او تضليل.
كما ضم التشكيل الجديد قيادات ادارية تدخل النادي رسميا لأول مرة وهم الرئيس العبودي ونائبه السعيدان الى جانب ثلاثة اعضاء جدد هم جمال الزمام وعبدالعزيز المقبل واحمد بن ابراهيم العييري كما ان الامين العام المرشح الاستاذ علي السندي والعضو محمد العجلان سبق لهما العمل مع ادارات رائدية سابقة وترجح مصادر رائدية مقربة الى ان العجلان هو ابرز المرشحين لتولي امانة الصندوق لخبرته وغيرته في تصحيح المسارات السابقة ووضع تنظيم وحملة جديدة لجدولة السياسات المالية وحفظ حقوق النادي ولاعبيه ومكتسباته ظاهرا وباطنا.
التشكيل الجديد
اصبح المهندس احمد العبودي (رئيسا) جديدا وهو يدخل الادارة لاول مرة في تاريخ النادي وهو عضو شرف بارز ونائب رئيس اللجنة التنفيذية بالامانة العامة بالاضافة الى تخصصه الاكاديمي في علوم الهندسة والمعلومات ورجل مقاولات واعمال تجارية مميز.
عبدالمحسن بن محمد بن سعيدان (نائباً) اول للرئيس واحد اعضاء الشرف البارزين وينظم اداريا لاول مرة ومن رجال الاعمال البارزين في المنطقة والمجتمع الرياضي كان قد انضم لمجلس الرائد الشرفي مع الرئيس السابق عبدالله السدرة في بدايات عام 1406ه.
علي بن ناصر السندي (الامين العام) والنائب الثاني والرجل الثالث في التشكيل الجديد,, كان عضوا ونائباً سابقا للرئيس ومن اعضاء الشرف الفعالين وهو من شاكلة الرئيس السابق وعضو الشرف الفعال والمخلص عبدالعزيز المسلم ويعمل مديراً للشؤون المالية بصوامع الغلال ومن رجال الاعمال, والشيء المميز الذي اسعد الرائديين وطمأنهم على مستقبل ناديهم وعودته لسابق عهده هو ان الثلاثي المتقدم جاء كل منهم بمواصفات الرئيس المناسب فكان ان اجتمعوا على قلب رئيس ومجلس واحد ومن الرجال الموثوقين والمخلصين بل ومن رجال الاعمال المقتدرين والمميزين في المجتمع.
محمد العجلان (امين الصندوق) المرشح عضو ادارة سابق بالنادي وهو مدرس تربية رياضية.
* عبدالله السويد (عضو) مستمر ومساعد مدير المعهد الصحي بمدينة بريدة.
* صالح عبدالله التويجري (عضو) مستمر ومسئول شؤون الطلاب بالمعهد الصحي ببريدة.
* جمال الزمام (عضو) ولاعب سابق من احدث الاعضاء كان مديرا لبنك القاهرة والهولندي السعودي وحاليا من رجال الاعمال.
* عبدالعزيز المقبل (عضو) جديد ويدخل التشكيل لاول مرة وهو من رجال الاعمال المتفرغين ومكسب كبير للنادي.
* احمد بن ابراهيم العييري (عضو) جديد وينضم لاول مرة يعمل مدرساً بالكلية التقنية ببريدة وكان مديراً لمكتب مدير عام الشؤون الصحية بالقصيم ومن اسرة تجارية كبيرة بالقصيم.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved