أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 3rd October,2000العدد:10232الطبعةالاولـيالثلاثاء 6 ,رجب 1421

محليــات

أعلن عن تحويل المعهد الصحي إلى كلية
الأمير مقرن ترأس مجلس منطقة المدينة في خيبر
* خيبر مروان عمر قصاص واس
رأس صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس المنطقة امس الاول الاحد الجلسة الرابعة للمجلس في دورته الثالثة وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمحافظة خيبر.
وقد استهل سموه الجلسة بكلمة توجيهية حث خلالها اعضاء مجلس المنطقة ورؤساء الادارات الحكومية بالمحافظة بتقديم كل ما من شأنه راحة وتقديم افضل الخدمات للمواطنين, عقب ذلك استعرض المجلس جدول الاعمال الذي تم تخصيصه لمناقشة احتياجات المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها في مختلف المجالات البلدية والتعليمية والصحية والاتصالات والمواصلات وما تحتاجه المحافظة من مختلف الخدمات العامة.
هذا واستمع سموه من رؤساء الادارات الحكومية والمسؤولين في المحافظة للتقارير المعدة المتعلقة باحتياجات المحافظة واختتم سموه الكريم المجلس بالتأكيد على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني على الالتقاء بالاهالي والمواطنين وتلمس احتياجاتهم عن كثب لمختلف الخدمات وتقديم كافة المتطلبات لهم وتذليل كافة العقبات التي تحول دون ذلك منوها سموه الكريم بأن جميع المحافظات والمراكز التابعة لامارة منطقة المدينة المنورة سوف تلقى نفس الاهتمام والعناية.
من جانب آخر أعلن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز عن تحويل المعهد الصحي بالمدينة المنورة الى كلية للعلوم الصحية في العام القادم.
جاء ذلك خلال كلمة ارتجلها سموه عقب احتفال الادارة العامة للتعليم بالمنطقة بالطلاب المتفوقين وقد عبر الحضور عن سعادتهم الغامرة بهذه البشرى التي تفتح بابا جديدا للشباب والشابات لخدمة الوطن.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved