أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st October,2000العدد:10230الطبعةالاولـيالأحد 4 ,رجب 1421

محليــات

المعارف تشارك في الملتقى الخامس للنشء المتفوق بالقاهرة
* الرياض محمد دوسري عسيري
وجه معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن أحمد الرشيد بمشاركة الوزارة ممثلة في وكالة الوزارة المساعدة لشؤون الطلاب ادارة النشاط الطلابي في الملتقى العربي الخامس للنشء المبدع والمتفوق بالقاهرة في الفترة من 10/7/1421ه ولمدة عشرة ايام، ويأتي هذا الملتقى انطلاقا من اهتمام جامعة الدول العربية لقطاع الطلاب في الوطن العربي وايمانا منها بضرورة دعم وترسيخ مشاعر الانتماء العربي القومي لدى الأجيال الناشئة.
وأوضح الدكتور محمد بن سليمان الرويشد مدير عام النشاط الطلابي أن الملتقى يهدف الى تأصيل فكرة تنظيم لقاء سنوي يضم نخبة مميزة من الطلاب العرب واحداث تعارف وتواصل بين الطلاب المرشحين وجامعة الدول، اضافة الى تركيز الانتباه نحو ضرورة الاهتمام بقطاع الطفولة العربية، وكذلك تشجيع الجهود الهادفة الى تنمية النشء العربي المميز علميا ورياضيا وأدبيا وفنيا.
وتأتي مشاركة الوزارة في الملتقى لاعطاء صورة مشرفة عن المملكة العربية السعودية من جميع الجوانب وابراز الانجاز التنموي الحافل، خصوصا في مجال الابداع والتفوق العلمي والأدبي والثقافي.
وسيرافق الوفد الطلابي المشرف التربوي للنشاط العلمي بالوزارة الاستاذ بكر بن ماينج شيخ عبدالرحمن، هذا وسوف يتم خلال الملتقى تكريم الطلاب المشاركين وتسليمهم ميداليات بيت العرب لعام 2000م.
وفيما يلي أسماء الطلاب المشاركين في الملتقى:
عبدالله بن محمد القعود تعليم الرياض حي السفارات الثانوية، طاهر بن سعيد بن محمد البلوي تعليم عسير الثانوية النموذجية بأبها، علي عيسى علي الصفراني تعليم عنيزة محمد الحمد الشبيلي الثانوية، عبدالمنعم حجاب يحيى حازمي تعليم صبيا ثانوية ضمد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved