أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st October,2000العدد:10230الطبعةالاولـيالأحد 4 ,رجب 1421

محليــات

وظائف شاغرة بجامعة أم القرى
* مكة المكرمة أحمد الحربي
أعلنت جامعة أم القرى بمكة المكرمة عن حاجتها إلى شغل بعض الوظائف الأكاديمية بمختلف كليات الجامعة بمكة المكرمة والطائف بالكفاءات الوطنية المؤهلة وفق الدرجات العلمية والتخصصات التالية:ويشترط في المتقدمين من المحاضرين ومدرسي اللغات درجة الماجستير في التخصصات الموضحة أعلاه وبتقدير لا يقل عن جيد جداً على ان تقدم الطلبات إلى الشؤون الإدارية والتطوير الإداري بالإدارة العامة بجامعة أم القرى بالعزيزية مرفقا بها السيرة الذاتية وصور من المؤهلات العلمية وشهادات الخبرة,علما بأن الطلبات بدأ القبول بها منذ يوم أمس السبت الموافق 3/7/1421ه ولمدة اسبوعين وهذه الطلبات غير قابلة للاسترداد.
ومن جهة أخرى أعلنت الجامعة أن مواعيد الاختبار التحريري والمقابلات الشخصية للمتقدمات لشغل وظيفة (معيد) التي تم الإعلان عنها بكلية العلوم الاجتماعية في تخصص المكتبات والمعلومات ستكون على النحو التالي.
الاختبار التحريري، يوم الأحد الموافق 11/7/1421ه الساعة العاشرة صباحاً بقسم المكتبات والمعلومات بعمادة الدراسات الجامعية للطالبات بالزاهر.
المقابلات الشخصية: يوم الأحد الموافق 18/7/1421ه الساعة العاشرة صباحا بقسم المكتبات والمعلومات بعمادة الدراسات الجامعية للطالبات بالزاهر.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved