أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st October,2000العدد:10230الطبعةالاولـيالأحد 4 ,رجب 1421

الاولــى

افتتح المؤتمر الأول لتوعية الحجاج
مهاتير محمد ينوّه بجهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن
* كوالالمبور موفد الجزيرة فيصل الشدي
ثمن رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد جهود المملكة في خدمة الحجاج والحرص على راحتهم واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتمكين ضيوف الرحمن من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.
وأكد مهاتير محمد خلال افتتاحه فعاليات المؤتمر الأول لتوعية الحجاج على ضرورة اجتماع المسلمين على كلمة واحدة.
واعتبر مهاتير هذا التجمع الاسلامي الكبير فرصة للتعارف وتبادل الخبرات بين ابناء المسلمين للنهوض بأعمال ركن عظيم من اركان الاسلام، ويساعد بلاد الحرمين الشريفين على تقديم خدمة مميزة لحجاج بيت الله الحرام.
من جهته أكد معالي وزير الحج اياد مدني أن عقد المؤتمر يعبر عما يوليه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني من اهتمام بالغ ومتابعة لا تنقطع لكل ما يتعلق بالحج والحجاج.
وقال اياد مدني: ينتظر من المسلمين اليوم أن يكونوا من صانعي عالم العولمة، ومن المشاركين الأساسيين في تشكيل مفاصله وقسماته وسماته، وأن يكون في خصوصياتهم الاسلامية ما هو مثل وقدوة ومنارة تضيء ما حولها.
ومضى يقول ان وزارة الحج كجزء من المنظومة المتكاملة التي أنشأتها المملكة لخدمة ضيوف الرحمن، تسعى لأن يكون الحج هو تلك المناسبة العظمى التي أرادها المولى لعباده، وأن يكون حج كل مسلم حجا تتوفر فيه ظروف السكينة والطمأنينة والأمن والسلامة التي توفر لكل حاج الراحة النفسية التي تمكنه من أداء عبادته.
طالع المحليات

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved