أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st October,2000العدد:10230الطبعةالاولـيالأحد 4 ,رجب 1421

الاقتصادية

تنظمه جامعة الملك سعود يوم 17 أكتوبر الجاري
سمو وزير الداخلية يرعى ندوة سوق العمل ومعرض الرياض الدولي للكتاب
* الرياض اسماء عبدالرحمن
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة يوم الثلاثاء 17 أكتوبر الجاري عددا من اسهامات الجامعة العلمية والثقافية والاجتماعية بمناسبة اختيار الرياض عاصمة للثقافة العربية التي تنظمها جامعة الملك سعود.
ومن أهم فعاليات الجامعة ندوة سوق العمل في المملكة العربية السعودية، ومعرض الرياض الدولي الثامن للكتاب، والندوة الثقافية الكبرى، وأسبوع الجامعة والمجتمع الرابع تحت شعار الجامعة والثقافة.
وأعرب معالي الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل مدير جامعة الملك سعود عن سعادته برعاية سمو وزير الداخلية لاسهامات الجامعة بمناسبة اختيار الرياض عاصمة الثقافة العربية لعام 2000.
وقال ان رعاية سموه دليل على اهتمامه برعاية أنشطة الجامعة، وأن هذه الرعاية ليست غريبة على الجامعة فقد كان سموه الكريم قد رعى الأسبوع الأول للجامعة والمجتمع، وتعد هذه الرعاية امتدادا لما عودتنا عليه القيادة الرشيدة لهذه الأمة في رعاية العلم والعلماء ودعم كل الجوانب التي تؤدي الى رقي الوطن ونموه.
وأضاف معالي مدير الجامعة أن هذا اللقاء يأتي في اطار مشاركة الجامعة في جميع الفعاليات والمناسبات الوطنية منها مهرجانات الجنادرية وندوة حول مرور مائة عام على تأسيس المملكة العربية السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved