أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 1st October,2000العدد:10230الطبعةالاولـيالأحد 4 ,رجب 1421

الاقتصادية

برج مكاتب الفيصلية يستقبل المستأجر الأول
* الرياض - الجزيرة
استقبل برج الفيصلية أول مستأجر في البرج وهي شركة وني مري للمحاسبين القانونيين والتي باشرت تشغيل مكتبها الجديد في برج الفيصلية, يقع برج الفيصلية في قلب مركز الفيصلية ويبلغ ارتفاعه 267 مترا ويتكون من 30 طابقا وتبلغ مساحة المكاتب في البرج 34000 متر مربع للتأجير, وجهز البرج ب22 مصعدا فائقة السرعة لتخدم الشركات المستأجرة في البرج.
زود البرج بأحدث التقنيات والاتصالات والشبكة المعلوماتية من حيث الكابلات البصرية ونظام الأجهزة الصوتية كما زود بنظام التحكم والانذار المبكر لمكافحة الحريق وكذلك برج الاتصالات الواقع في أعلى البرج والذي يستخدم لنقل المعلومات من خلال أجهزة المكروويف والمراسلات المعلوماتية وأيضا الاتصالات الفضائية كما زود البرج بعدد وافر من الخطوط الهاتفية المباشرة كما يوجد دوران لمواقف السيارات تحت الأرض يتسع لأكثر من 1600 سيارة مزودة بنظام مراقبة بدوائر تلفزيونية مغلقة على مدار الساعة.
ويوجد في البرج بهو ومنطقة استقبال فخمة بمساحة 2000 متر مربع وقد زين البهو بلوحة زجاجية كبيرة تضم 350 صورة تكون خلفية رائعة لبهو البرج وتعبر عن التطور الحضاري في المملكة وتبلغ مساحتها تقريبا 2500 متر مربع كما جهز بهو البرج بخدمات مساندة كالبنك والبريد المستعجل ووكالات السفر والسياحة وخدمات رجال الأعمال.
وزود البرج بجسرين متصلين داخل بهو البرج يربط بين مكاتب الخدمات الواقعة في البهو والمكونة من خمسة طوابق، كما ان هناك جسرا خارجيا يربط اجزاء مركز الفيصلية ببعض كالفندق والشقق السكنية والمركز التجاري من خلال البرج وكذلك يربط هذا الجسر مركز الفيصلية بمركز الخزامى ومؤسسة الملك فيصل الخيرية.
ويوجد في قمة البرج كورة ذهبية من ثلاثة أدوار تحتوي على مطعم وناد لرجال الأعمال وصممت الكرة الذهبية بأوجهه مثلثة ويبلغ قطرها 24 مترا وتتكون من 995 ضلعا تلتقي في 340 نقطة التقاء.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved