أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 30th September,2000العدد:10229الطبعةالاولـيالسبت 3 ,رجب 1421

محليــات

مشيداً بالنتائج الايجابية التي تحققت
أمير جازان ينوه بالقرار السامي بإرسال فرق علمية متخصصة لمكافحة حمى المتصدع بالمنطقة
* جازان واس
نوه معالي أمير منطقة جازان الأستاذ محمد بن تركي السديري بالجهود الكبيرة التي تبذلها كافة الجهات المعنية لمكافحة مرض حمى الوادي المتصدع حاليا بالمنطقة بتوجيهات كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وأعرب في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة عن سعادته وسعادة أبناء المنطقة على اللفتة الكريمة التي أصدرها الملك المفدى بارسال الفرق العلمية والمتخصصة في مكافحة المرض وتعويض أصحاب الأغنام والمواشي النافقة بسبب مرض حمى الوادي المتصدع.
وأشاد معاليه بالنتائج الطيبة التي حققها الفريق العلمي والفرق الميدانية والجوية التي تعمل جاهدة لمكافحة المرض واستئصاله بمشيئة الله تعالى من المنطقة في أسرع وقت ممكن مثنيا على جهود وزارة الزراعة والمياه برئاسة معالي وزيرها الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن معمر وجميع الجهات ذات العلاقة لانجاح الحملة التي تنفذها الوزارة للقضاء على هذا المرض ان شاء الله.
وأشار معاليه الى ما حظيت وتحظى به منطقة جازان من دعم ورعاية واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين في مختلف المجالات شأنها في ذلك شأن بقية مناطق المملكة الأخرى.
وأكد معالي أمير منطقة جازان ان الجولات التي قام بها معالي وزير الزراعة والمياه لعدد من المحافظات والمراكز كان لها الأثر في طمأنة الأهالي والمواطنين في مختلف المحافظات نتيجة للجهود المبذولة للقضاء على هذا المرض ونقل الصورة الصحيحة والواضحة عنه عبر مختلف الوسائل الاعلامية.
وسأل معاليه في ختام تصريحه الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل ولاة الأمر وان يقيها وجميع البلدان العربية والاسلامية من كل مكروه.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved