أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 30th September,2000العدد:10229الطبعةالاولـيالسبت 3 ,رجب 1421

الفنيــة

يتعاون مع عدد من الملحنين
صالح سعد للقاهرة لتسجيل ألبومه الجديد
* كتب عبداللطيف المحيسن
ينطلق الفنان الشاب صالح سعد للقاهرة خلال الايام القلائل القادمة لتسجيل ألبومه القادم والذي يتوقع ان يطرح في شوال القادم باشراف علي الجبر وسيقوم الفنان صالح سعد بتسجيل عدد من الاعمال التي اختارها بعد جولة دامت ثمانية اشهر ويتعاون في البومه مع الملحن خالد المظفر من كلمات خالد الحمراني والملحن خالد العليان من كلمات هشام الحبيب والملحن صالح يسلم من كلمات أحمد الشرقاوي والملحن خالد البراك من كلمات عبدالله المطرف وعمل آخر من كلمات إبراهيم الجنوبي وعملين من ألحان الفنان نفسه من كلمات إبراهيم الليلي وابراهيم الجنوبي واخيرا عمل من الحان اديب الثنيان وكلمات سامي الجمعان.
هذا ويتوقع ان يقوم بالاشراف على الالبوم الملحن المبدع علي الجبر والذي لحن اغنية القلوب الساهية للفنان راشد الفارس وسيقوم بتوزيعه موسيقيا وليد فايد وعمرو عبدالعزيز ويتوقع ان يحقق الالبوم نجاحا مقدرا للتنوع في الاعمال.
هذا وأكد صالح في حديث خص به الفن انه حريص كل الحرص على البومه القادم وستكون هناك مفاجآت قادمة للاعمال التي قام باختيارها.
الجدير بالذكر ان الفنان صالح سعد تعاون في البومه السابق مع الملحنين صالح الشهري وناصر الصالح وقد حاول ان يتعاون مجددا إلا ان انشغاله وارتباطهما في عدة اعمال حال دون ذلك.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved