أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 30th September,2000العدد:10229الطبعةالاولـيالسبت 3 ,رجب 1421

الفنيــة

أشتات فنية
* فنان اسمه يلوع وصوته اكثر تلويعا للكبد آخر تلويعاته ما كشفه ملحن مغمور في لقاء سموه بالساحن انه سرق حقوق هذا المسكين المادية وقال له اضرب راسك بالجدار مالك عندي شي,, حرام,, ليش مزعل الرجال بعد ما كان فرحان ؟؟
* فنان مشهور جماهيريا غنى في ابها وجدة دخل المسرح وكأن مائة شخص يلحقون به العجيب ان الجماهير صفقت كثيراً لهذا السباق المحموم بين هذا الفنان وصوته وآه كم انا من صوته أعاني .
* فنان ليس بالقديم جداً وليس بالجديد صوته جميل لكنه ليس قوي حاول الدخول تحت مظلة الفنان الكبير فخرج وللاسف بكارت أحمر .
* فنانة قديمة جداً قالت في لقاء فني انه لا يهمها فنان العرب ولا الفنانة الجديدة والتي اكتسبت شهرة عربية مما اصابني بحيرة واستغراب من بعض اجاباتها الساخنة لهذه الفنانة اقول ان الجماهير تحترمك من احترامك لزملائك الفنانين والناس للناس!!
* فنان أسف دخيل على الفن اول ما دخل الفن من الشباك بأغنية تعلقني واستمرت شركات الانتاج في دعمه عل وعسى ان يتعلم إلا انه فاجأهم ولم يفاجئنا بشريط أقل تواضعا من سابقه حتى جاءت الطامة والشريط الذي قصم ظهره ربما يغادر الساحة الفنية مبكراً,, مراحب!!
* فنانة شامية نجحت بعد دويتو مع فنان من جنسها ما لبثت ان استقلت حتى انهم يقولون انها تميزت في تصوير اغانيها,, وكل يوم تطلع بتصوير اغنية حتى وصلت إلى ببسي انتظروها غداً في تصوير أغنية خاصة بعصير الربيع حتى يصبح لذيذ لآخر,, قطرة.
محمد يحيى القحطاني

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved