أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 30th September,2000العدد:10229الطبعةالاولـيالسبت 3 ,رجب 1421

المجتمـع

إصدارات
مشاركة الشركة السعودية للكهرباء في الحملة الوطنية في نشرة كهرباء
* الرياض عبيد العتيبي:
صدر العدد الثاني والعشرون بعد المائتين من نشرة كهرباء عن الشركة السعودية فرع المنطقة الوسطى، حيث استهل بالإشارة إلى تدشين صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض للحملة الوطنية الشاملة للتوعية المرورية في منطقة الرياض، كما شاركت الشركة السعودية للكهرباء فرع المنطقة الوسطى في هذه الحملة انطلاقاً من أهمية الوعي الأمني والمروري الذي تحرص على تحقيقه وتوصيله إلى كافة موظفيها والمواطنين حيث استضافت النشرة مدير عام شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله بن سعد الشهراني.
كما سلط العدد الضوء على المحطة الرابعة إحدى محطات التوليد التابعة لفرع المنطقة الوسطى هذا بالإضافة إلى بعض المقتطفات الثقافية الطبية وغيرها.
***
مجلة الأمل في عددها الثامن والعشرين
* الرياض واس:
حمل العدد الثامن والعشرون من مجلة الأمل التي تصدر عن مستشفى الأمل بالرياض بين صفحاته لقاءات ومقالات وموضوعات ثقافية وطبية واجتماعية.
وعقدت المجلة ندوة ابدى خلالها عدد من نساء بعض أسر مرضى تعاطي المخدرات بآرائهن حول المشكلات والعقبات التي يواجهنها من جراء ادمان احد افراد اسرهم والدور الذي يقوم به المستشفى تجاه اسر المريض وايضا التعرف على ملاحظاتهن حول موضوع العلاج الأسري وما يقترحنه من حلول.
واستضافت المجلة الدكتور يحيى الرخاوي استشاري الطب النفسي الذي تحدث عن الطب النفسي التطوري تاريخه واهدافه.
وقدمت المجلة تعريفا بالشركة العربية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية اكديما واغراضها ومنجزاتها ومشروعاتها.
كما عرضت مجلة الامل لكتاب الطب النفسي المعاصر لمؤلفه الدكتور احمد عكاشة ويتكون الكتاب من ستة عشر فصلا تبحث في الأمراض والاضطرابات النفسية والصحة النفسية بشكل عام والوقاية في الطب النفسي.
واوردت المجلة موضوعات وقصصا واقعية تتحدث عن الادمان واضراره الفادحة على الأسرة والمجتمع كما أوردت عددا من الاخبار العلمية وأخبار ونشاطات مستشفى الأمل.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved