أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 27th September,2000العدد:10226الطبعةالاولـيالاربعاء 29 ,جمادى الثانية 1421

عزيزتـي الجزيرة

الشؤون البلدية
مياه الرس مطابقة للمواصفات
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشارة إلى ما نشر بصحيفتكم الغراء في عددها رقم 10190 في 22/5/1421ه تحت عنوان (أهالي الرس يلاحظون ملوحة المياه وشبكة الصرف مطلبنا) بقلم الكاتب سليمان بن محمد العايد عليه نود افادتكم والأخ كاتب المقال بما يلي:
1 ان محافظة الرس تتغذى بالكامل من المياه المنقاة والمنتجة على احدث المواصفات من محطة تنقية مياه الشرب والتي تغذي محافظتي الرس والبدائع,, ويتم توزيع الضخ اليومي بنسبة حددت على اساس التعدد السكاني لكلتا المحافظتين وأقرت من صاحب السمو الملكي أمير المنطقة رئيس مجلس إدارة المصلحة حفظه الله.
2 إن ما أشار إليه كاتب المقال من ملوحة المياه فهذا خال من الصحة حيث ان المياه المنتجة من محطة تنقية المياه مطابقة للمواصفات السعودية لمياه الشرب والمصلحة تتابع ذلك بدقة.
3 أما ما أشار إليه الكاتب من نقص المياه فإن المصلحة عن طريق فرعها بالمحافظة تتابع اي نقص في المياه إن وجد لمعالجته في حينه.
4 أما ما أشار إليه الكاتب من طلبه شمولية الصرف الصحي للمدينة فنؤكد للجميع ان التغطية حوالي 15% من المدينة وتسعى المصلحة الى تعميم هذه الخدمة حسب توفر الاعتمادات المالية.
وأخيراً ننتهز هذه الفرصة لنذكر القراء الاعزاء بأهمية ترشيد استهلاك الماء واستخدامه لما خصص له تمشيا مع التوجيهات السامية الكريمة التي تؤكد على ذلك في حملات الترشيد المستمرة.
وتقبلوا تحياتنا,,.
م, عبدالكريم بن محمد الفوزان
مدير عام مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة القصيم

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved