أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 26th September,2000العدد:10225الطبعةالاولـيالثلاثاء 28 ,جمادى الثانية 1421

نوافذ تسويقية

الجاسرية تنتقل قريباً
في مبناها الجديد
* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية
تعتبر مؤسسة الجاسرية للتجارة والتقسيط أحد المؤسسات الوطنية التي تعمل في مجال التقسيط منذ ثماني سنوات، وخلال تلك الفترة تميزت في عملها بالعديد من المميزات التي أهلتها لتكون في مصاف الشركات التي يقبل عليها العملاء دون تردد,كان من أهم تلك الميزات هي الشرعية في التعامل ، حيث حصلت على فتوى شرعية تبيح طريقة عملها بالتقسيط من أحد رجال كبار هيئة علماء الشريعة.
وتتلخص طريقة عمل الجاسرية في كونها شركة تقسيط تعمل حسب الشريعة الإسلامية في شعارها (اختر سلعتك ,, نملكها ,, ثم نبيعها لك) ولإضفاء المزيد من الشرعية على أسلوب التعامل فإن العميل له كامل الحرية في إتمام الشراء من عدمه دون تحمل أي أعباء أو تكاليف إدارية طالما لم يوقع العقد بعد.
ولمسايرة هذه النهضة الشمولية في حياة مؤسسة الجاسرية للتجارة والتقسيط فقد تم إنشاء مبنى جديد لها تم تصميمه وتجهيزه بأحدث وسائل الاتصال وشبكة كبيرة من الحاسبات الآلية التي تمكن إدارتها من أداء أفضل خدماتها لعملائها بسهولة ويسر.
وقريباً جداً سوف تنتقل مكاتب الجاسرية لتتربع في مبناها الجديد على الطريق الدائري الشرقي بين مخرجي 13 - 14 لبدء المرحلة الجديدة من النمو والتقدم كشركة وطنية رائدة نشأت في ظل حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وولي عهده الأمين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved