أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 26th September,2000العدد:10225الطبعةالاولـيالثلاثاء 28 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

محافظ الطائف تفقد عدداً من المراكز ويزور المويه
* الطائف عليان آل سعدان واس
قام محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر أمس الأول بجولات تفقدية لمراكز دغيبجة وأم الدوم ومران والحفر والزربان والبحرة وذلك في اطار الجولات التفقدية التي يقوم بها حاليا للمراكز التابعة لمحافظة الطائف.
والتقى خلال الجولات برؤساء المراكز والأهالي ونقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة مشيرا الى ان هذه الجولات تأتي بناء على تعليمات سموه للاطلاع على المشروعات التي نفذت والجاري تنفيذها والوقوف على كافة الخدمات التي تقدمها مختلف الأجهزة الحكومية للأهالي في هذه المراكز.
وأكد محافظ الطائف اهتمام وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على توفير كافة الامكانات والمتطلبات لخدمة المواطنين في كافة المناطق بكل يسر وسهولة,وكان محافظ الطائف قد افتتح مشروع مبنى المدرسة الثانوية الثانية للبنات بالحوية حيث تجول ومرافقوه في مبنى المدرسة.
كما يقوم محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر بزيارة تفقدية صباح غد لمركز المويه الواقع شمال محافظة الطائف, ويلتقي معاليه بمركز المويه برئيس المركز سليمان عبدالله السالم والمسؤولين والمواطنين بالمويه والاطلاع على متطلباتهم واحتياجاتهم الضرورية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved