أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 26th September,2000العدد:10225الطبعةالاولـيالثلاثاء 28 ,جمادى الثانية 1421

الاولــى

شخصيات إسلامية تعبر عن سرورها لافتتاح سموه لمركز الملك فهد بلأرجنتين
سمو ولي العهد استقبل الحاكم السابق لساو باولو ورئيس الغرفة التجارية العربية البرازيلية
* * بيونس آيرس ريودي جانيرو رئيس التحرير سلمان العمري واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني بمقر اقامته في مدينة ريودي جانيرو أول امس حاكم ولاية ساوباولو سابقا باولو معلوف ورئيس الغرفة التجارية العربية البرازيلية الدكتور باولو عطاالله وهما من اصل عربي والوفد المرافق لهما.
وقد رحبوا بسمو ولي العهد في زيارته لجمهورية البرازيل الاتحادية معربين لسموه عن فخرهم وجميع الجالية العربية في البرازيل والتي يفوق تعدادها عشرة ملايين نسمة على هذه الزيارة الكريمة.
كما عبروا عن شكرهم لسموه على اتاحة هذه الفرصة لهم للالتقاء بسموه والتعبير عما يكنونه من تقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ولسموه وللمملكة العربية السعودية.
وقد شكرهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز على هذه الزيارة وما ابدوه وعبروا عن مشاعر فياضة يكنونها وكافة ابناء الجالية العربية في البرازيل.
وحضر الاستقبال الوفد الرسمي المرافق لسمو ولي العهد.
من جهة أخرى عبرت شخصيات إسلامية عن سرورها البالغ، وامتنانها الكبير للجهود الكبيرة المتلاحقة التي تبذلها المملكة العربية السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين في شتى أنحاء المعمورة.
وقالوا في تصريحات خاصة بالجزيرة بمناسبة افتتاح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين بأن ذلك فص من عقد فريد من سلسلة أعمال مباركة قدمتها المملكة في بناء المساجد والمراكز الإسلامية في بلدان الأقليات الإسلامية خاصة,وأكدوا أن للمملكة باعاً كبيراً في خدمة المسلمين ونشر الدعوة الإسلامية ودعمها ومساندتها لبلدان الأقليات في كل وجوه الخير المتعددة.
طالع المتابعة

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved