أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 26th September,2000العدد:10225الطبعةالاولـيالثلاثاء 28 ,جمادى الثانية 1421

الاقتصادية

مشاركة بيوم التقييس العالمي 14 أكتوبر
دورة التقييس في توفير الحماية للمستهلك في ندوة بمقر الهيئة
* الرياض عبدالعزيز القراري
تحت رعاية معالي وزير التجارة رئيس مجلس ادارة الهيئة الدكتور أسامة بن جعفر فقيه تقام ندوة عن دور التقييس في توفير الحماية والرعاية للمستهلك وذلك يوم السبت القادم في مقر الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس وذلك مشاركة من المملكة مع دول العالم باليوم العالمي للتقييس الذي يصادف 14 اكتوبر 2000م.
صرح بذلك الدكتور خالد بن يوسف الخلف مدير عام الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس منوها بأن الندوة ستفتتح في تمام التاسعة صباحا وتستمر حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا كما سيتفضل معاليه بافتتاح معرض المنتجات الحاصلة على علامة الجودة ومن ثم يقوم الحضور بجولة على هذا المعرض.
وأشار سعادته الى أن برنامج الندوة يتضمن كلمة لمعالي وزير التجارة رئيس مجلس ادارة الهيئة وكلمة ترحيبية لسعادة مدير عام الهيئة كما سيتم عرض فيلم عن الهيئة ودورها ونشاطاتها ومن ثم عرض موجز عن مهام ودور وزارة التجارة في حماية المستهلك والسوق الوطني وكذلك عرض موجز عن اعداد المواصفات القياسية عن طريق اللجان الفنية وعلامة الجودة وبرنامج شهادة المطابقة الدولي من بلد المنشأ ونظام الإيزو 9000 وإيزو 14000 يتبع ذلك لقاء مفتوح للمناقشة.
هذا وستتم دعوة رجال الأعمال والصناعة والتجارة والمهتمين بشؤون التقييس والمستهلك لحضور هذه الندوة.
وأهاب سعادته بالاستجابة لهذه الدعوة التي تتيح الفرصة لمختلف الأطراف المعنية للاطلاع على ما يجري في الهيئة من أنشطة والخدمات التي تقدم لمختلف القطاعات التنموية والأساليب المثلى للاستفادة منها.
كما تتيح لهم الفرصة لطرح وجهات نظرهم ومناقشة المشاكل التي يواجهونها فضلا عما يوفره المعرض المصاحب للندوة من اعلام عن المنتجات الحاصلة على علامة الجودة وايضاح مزاياها للحاضرين الذين يمثلون أهم القطاعات الاقتصادية في المملكة مما يؤدي لدعم الصناعة الوطنية للمملكة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved