أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 25th September,2000العدد:10224الطبعةالاولـيالأثنين 27 ,جمادى الثانية 1421

اليوم الوطني

مشاعر وطنية,, في يوم الوطن
سليمان بن علي العايد
أيها الوطن الغالي الحبيب
أرنو بناظري إليك وأتطلع بعينيّ إلى هامتك العالية المشعة مجداً وافتخاراً وعزّاً وازدهاراً، فأرى قصة حضارة مجيدة وتاريخاً تليداً وتراثاً غنياً بالأصالة يشع منك أيها الوطن الغالي.
ثم أتساءل بصوت مرتفع يسمعه كل المحبين لك.
ألا تستحق أيها الوطن التضحية والاخلاص ثم الحب الذي لا ينتهي.
أنت وطن السمو والرفعة، ووطن العز والكرامة، ووطن المجد والحضارة أنت ياوطني شامخ بانجازاتك، عالٍ بطموحاتك، كبير بأحلامك قوي بعقيدتك، معتز بقيادتك، وفيّ لابنائك.
سجل التاريخ لك بين ثنايا سطوره وصفحاته قصة المجد الخالدة التي تحكي رخاءك وازدهارك وطبع في صفحاته ملامح العز والفخار تاريخ يحكي ويكتب لتبقى الأجيال المتلاحقة تتابع صفحاته المضيئة باعجاب وكبرياء لتعشق في هذا الوطن ترابه الطاهر وأمنه الوارف وحضارته المجيدة تحت ظل هذه القيادة الرشيدة التي رعت للوطن أمنه وأمانه ورخاءه واستقراره وحافظت على مكتسباته وعمارة مقدساته فلتبق ياوطني شامخاً بامجادك معتزاً بابنائك.
ثم ألا يحق لي أن أفاخر بهذا الوطن المعطاء، حفظ الله هذا الوطن الغالي من كل مكروه وحفظ الله لنا قيادتنا التي حافظت على وحدته وتماسكه وبنائه وشيدت فيه معالم حضارية وشواهد تاريخية تبقى للزمن مصدر جمال ونضارة وللأجيال الحاضرة رقياً وحضارة فأصبحت أيها الوطن الغالي .
أنت المجد في هامته، وأنت العز في غايته، وأنت الشموخ في كبريائه، وأنت الفخار في عليائه.
وبمشاعر وطنية لا تقبل المساومة، ومحبة للوطن متأصلة لا تقبل المقايضة وتضحية تجود النفس بها من أجل هذا الوطن الغالي، وطن الخيرات، ووطن المقدسات ووطن المكرمات، كلمات نابعة من أعماق قلبي دفع بها الى لساني الذي تكرم بها فأملاها قلمي ليخط هذه الكلمات التي هي اقوى من كل تعبير

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved