أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 22nd September,2000العدد:10220الطبعةالاولـيالجمعة 24 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

رئيس نادي أبها في بيان صحفي
اتهامات الدوسري مرفوضة فهي مخالفة للحقائق والوقائع
* ابها عبدالله التيهاني
اصدر عبدالوهاب عسيري رئيس نادي ابها بيانا اكد فيه ان ما اثير في عدد من الصحف من اتهامات له من مرشح الرئاسة الدكتور حمد الدوسري تعد مخالفة ومرفوضة للحقائق والوقائع التي تجري وقال في تصريح صحفي انه يعد مثل هذا اتهاما باطلا جملة وتفصيلا وقال:
اكون شاكرا لو تم الاخذ في الاعتبار المعلومات الآتية:
اولا: قرار التأجيل الاخير لعمومية ابها,, ليس لي علاقة به لا من قريب ولا من بعيد.
ثانيا: نشرت بعض الصحف تحت عنوان (وسط تبادل الاتهامات بين العسيري والدوسري,, تأجيل عمومية ابها الى الشهر المقبل),, والحقيقة ان الاتهامات والتشهير والتجريح والتطاول صدرت من قبل الدكتور الدوسري ضد جميع اعضاء مجلس الادارة المستقيل بما فيهم الرئيس,, بل وتكرر ذلك منه,, في حين انه لم يصدر مني او من اي عضو اي اتهام للدوسري شفويا او خطيا لاي مندوب من مندوبي الصحف المحلية.
ثالثا: تردد بأنني احاول ترشيح نفسي لرئاسة النادي لفترة ثانية وهذا لم يحدث,, اذ انني قدمت استقالتي مع زملائي اعضاء المجلس,.
وكذلك اعتذرت عن ادارة النادي بالتكليف الذي صدر لي من سعادة مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة عسير,, وبذلك فإنني لست طرفا في موضوع الترشيحات,, لا سابقا ولا انوي ان اكون,, وعلى هذا الاساس فإنني لست منافسا للدكتور الدوسري او غيره,, لانني سحبت ترشيحي ولا انوي التراجع عنه.
رابعا: ايضا هناك خبر صحفي يقول (الاتهامات والتصريحات الصحفية النارية تبودلت بين عبدالوهاب عسيري والدوسري), واؤكد انه بالنسبة لي لم يصدر مني اي اتهام للاخ الدوسري لا تصريحا ولا تلميحا ومعاذ الله ان تصل بي الامور الى حد توجيه اي اتهامات له او لغيره على صفحات الصحف).
خامسا: تحت عنوان (رداً على الاتهامات العسيري يشتكي الدوسري رسميا) والحقيقة ان اعضاء مجلس الادارة تقدموا بشكوى جماعية لمقام امارة منطقة عسير بعد الاقتناع بأنه تجاوز كل الحدود,, وهذا من حقنا كمواطنين.
سادساً: يتردد في بعض الصحف بأنني (الرئيس المكلف),, والحقيقة انه لم يعد لي علاقة بالنادي كما ذكرت في (ثالثا),, ويقوم حاليا امين الصندوق الاستاذ محمد بن عامر بادارة النادي بتكليف من مكتب رعاية الشباب بعسير,, حتى يتخذ ولاة الامر ما يرون انه يحقق المصلحة العامة للنادي,, وفي رأيهم بإذن الله الخير والصواب.
هذا ودعائي للجميع بالتوفيق والصحة والسعادة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved