أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 20th September,2000العدد:10219الطبعةالاولـيالاربعاء 22 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

المصيبيح مؤكداً قدرة فريقه على الفوز
مباراة اليوم عادية وليس لدينا أي استعدادات خاصة
كتب طارق العبودي:
وصف المشرف الاداري على فرق كرة القدم بنادي الهلال الاستاذ فهد المصيبيح المباراة التي ستجمع الهلال بالاتحاد مساء اليوم بالعادية جداً والتي لا تختلف بأي حال من الأحوال عن المباريات السابقة التي لعبها الفريق الهلالي أو التي سيخوضها لاحقاً ولا تستدعي اعتماد اية استعدادات خاصة.
وقال: كما يعرف الجميع فإن ثمن الفوز في هذه المباراة سيكون الحصول على 3 نقاط للفريق الفائز في طريق المنافسة على خطف أول البطاقات المؤهلة للدور نصف النهائي,, مشيراً الى ان الفريق الهلالي سيلعب وفق الامكانات التي يمتلكها وسيكون بحول الله قادرا على الفوز وهو الغرض الذي يسعى له الهلاليون حسب قول المصيبيح.
وحول إمكانية دعم الفريق بالنجمين العائدين من الاصابة خالد التيماوي وحسين المسعري، قال: هما الآن في طور الجاهزية لكننا رأينا بالاتفاق مع الجهاز الفني عدم الاستعجال في مشاركتهما حتى لا نخسرهما لا قدر الله وكما ترون لم يتم ادراج اسميهما ضمن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المباراة.
وفيما يتعلق بمحمد لطف الذي واصل غيابه لأكثر من 3 ايام متتالية قال: دائماً شعارنا (الغائب حجته معه حتى يعود) وعندما يعود بإذن الله سنناقشه لنعرف منه اسباب غيابه وعندها سنتخذ القرار المناسب,, وعموماً والكلام للمصيبيح لم نتصل به ولن نتصل به سواء هو أو غيره من اللاعبين الذين يمارسون الغياب المتكرر.
واختتم المصيبيح حديثه بتأكيده على استمرار عقوبة الابعاد الصادرة بلاعب الوسط الشاب تركي القحطاني حتى اشعار آخر رغم ان اللاعب يزاول تدريباته بجد وانتظام.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved