أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 20th September,2000العدد:10219الطبعةالاولـيالاربعاء 22 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

كما أشارت الجزيرة البرتو أبعد باخشوين والدبيخي والذوادي!
تقسيم جديد للتدريبات والزياني يواصل علاجه
الدمام خالد الشمراني:
انضم المدافع النيجيري ابوبكر صديق للتدريبات الاتفاقية بعد وصوله عن طريق البحرين,, ليرتفع عدد اللاعبين الافارقة الى ستة بينما واصل الحارس طارق الذوادي غيابه لليوم الثالث على التوالي في الوقت الذي عاد فيه عبدالعزيز المحيني للتدريبات بعد ان منحه الجهاز الإداري يومين لظروف وفاة عمه رحمه الله.
وقد قرر المدرب لويس البرتو تقسيم تدريبات الاتفاق المسائية الى فترتين الاولى الساعة (5,30) والثانية الساعة (6,30) وسيتم العمل بهذا التقسيم اعتبارا من يوم السبت المقبل.
وكما اشارت الجزيرة فان البرتو استبعد الثلاثي الذوادي وباخشوين والدبيخي,, واعتمد طريقة لعب مختلفة 5/3/2 وسيبدأ مباراة الشباب باللاعبين المقهوي وسياف وحسين حمران وشعيب ووليد رجاء والبحري وعبدالعزيز الدوسري والشهري وعسيري والفهيد والعلي.
فيما يواصل اللاعبان سعود خليفة وجمعان الجمعان تلقيهما الجلسات العلاجية في غرفة العلاج الطبيعي حيث يعاني الاول من اصابة في مفصل قدمه اليمنى والثاني من كدمة في ركبته اليمنى.
في الوقت الذي مازال فيه عميد المدربين السعوديين خليل الزياني يتردد على النادي لمواصلة تلقيه العلاج مع اختصاصي العلاج الطبيعي نبيل عبد السلام.
ولأول مرة يدخل مبارك الخليفة قائمة الاتفاق في المباريات حيث سيكون احتياطياً في مباراة الشباب بعد ان استبعد لويس البرتو اللاعبين عبدالعزيز المحيني وعمر باخشوين وبندر زايد من دخول المعسكر.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved