أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 20th September,2000العدد:10219الطبعةالاولـيالاربعاء 22 ,جمادى الثانية 1421

عزيزتـي الجزيرة

شكراً على هذه الحملة التوعوية
ونحن نعيش مشوار الحملة الوطنية للتوعية الأمنية والمرورية لا يملك الإنسان في هذا الوطن إلا ان يقف وقفة اعجاب وإكبار تجاه هذه الحملة الشاملة وما تتضمنه من اهداف نبيلة تعود على الفرد والمجتمع بمزيد من الأمن والأمان ليس فقط فيما يخص القطاع المروري بل حتى في حياتنا وممارستنا السلوكية التي ينبغي ان تصل إلى درجة مثالية من الرقي والتقدم في هذا العصر.
إن الأمن هو هاجس الجميع في أي بلد، وبلادنا تنعم بهذه الخاصية الفريدة التي خصها الله عز وجل لأن تكون وتوجد في أرضها الواسعة.
وهذا وحده يدعونا جميعا إلى الحفاظ على هذه النعمة الغالية والميزة العالية التي تميزنا بها عن كثير من البلاد حيث يسود الخوف والقلق النفسي في طرقها ومساكنها.
لذا كان من الواجب عند قيام هذه الحملة ترسيخ كل المفاهيم الموجودة في أمننا واماننا وممارساتنا كلها التي نطمح ان تصل إلى درجة عالية من المثالية ومن النظام الذي وفرت لنا طرقه واسبابه ومن أهمها الامن في هذه الحياة.
ولا شك ان هذه الحملة جاءت لتحد من النزف الجارف لدمائنا وأرواحنا الذي سببه عدم الاستخدام الأمثل للمركبات ووسائل المواصلات الحديثة التي أسرفنا في استخدامها كثيراً.
فأصبحت تمثل لنا ولأجيالنا خطرا شديدا يهدد حياتنا وعلينا ان نضع حلا يعالج بطريقة نظامية راقية مشكلة هذا الهدر، وهذا النزف المتدفق من دماء الناس.
فشكرا لك أيها الوزير الأمين على حياة وأرواح المواطنين في كل مكان.
وإنه إذا كان الأمن أمانة في أيدي هؤلاء كمسؤولين فإن الوطن أيضا أمانة في أيدينا نحن من يسكن هذا الوطن، على أمل ان نصل بهذه الحملة إلى حياة أمنية سلوكية ناجحة في كل ممارساتنا الاجتماعية ,, وشكرا للجميع.
عبدالله زبن البدراني -الرس

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved