أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 20th September,2000العدد:10219الطبعةالاولـيالاربعاء 22 ,جمادى الثانية 1421

نوافذ تسويقية

وفد رفيع المستوى من سامسونج يزور أسواق الشرق الأوسط
* دبي: نوافذ الجزيرة التسويقية
كشف مسؤولون في شركة سامسونج الكورية العملاقة النقاب هذا الأسبوع عن أن نتائج مهمة لمسح شامل لمتطلبات الزبائن في الشرق الأوسط ساعدت في تحقيق سلسلة من الزيادات الهائلة في مبيعات سامسونج للالكترونيات في المنطقة.
فقد شهدت مبيعات الغسالات خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2000 زيادة هائلة وصلت إلى 140% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، في حين سجلت مبيعات أفران المايكروويف والمكانس الكهربائية زيادة بنسبة 20%,
وأعلن المسؤولون أن سامسونج تستأثر الآن بالمرتبة الأولى في مبيعات أفران المايكروويف في الشرق الأوسط.
وجاء هذا الإعلان عن النجاح المدوي الذي أحرزته سامسونج في الشرق الأوسط مؤخراً خلال زيارة خاطفة قام بها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ثلاثة من كبار مسؤولي سامسونج من مقرها الرئيسي في سيول.
وتجني سامسونج الآن نتائج مسح مستقل استمر ستة أشهر لمتطلبات الزبائن أجرته شركة الاستشارات الرائدة ام ئي ام آر بي جلف التي تتخذ من قبرص مقراً لها, وشمل المسح دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وإيران وجمهورية مصر العربية وتركيا.
وجاءت زيارة فريق كبار مسؤولي سامسونج إلى منطقة الخليج بهدف طرح مجموعة جديدة من الغسالات وأفران المايكروويف والمكانس الكهربائية وتعريف بائعي التجزئة بهذه المنتجات.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved