أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th September,2000العدد:10217الطبعةالاولـيالأثنين 20 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

شهد حضوراً كبيراً
عرض مسرحي بالمعرض الأمني في العليا
* الرياض سعود الشيباني
أقامت اللجنة الإعلامية الفرعية للتوعية الأمنية والمرورية بمنطقة الرياض مساء أمس الأول عرضا مسرحيا توعويا وذلك بمقر المعرض الأمني على طريق العليا العام.
وحضر العرض عدد كبير من المواطنين والمقيمين لمشاهدة هذه المسرحية تقدمهم قائد الدوريات الأمنية بالرياض المقدم سعود السبيعي ومدير الشؤون العامة المقدم عبدالرحمن القرني وعدد من ضباط وأفراد شرطة منطقة الرياض.
وبيّن مدير الشؤون العامة ورئيس اللجنة الإعلامية المقدم عبدالرحمن القرني لالجزيرة ان اللجنة الإعلامية تنظم يوميا وعلى مدار مدة الحملة وهي تسعون يوما برامج محاولة منها ألا تكون متكررة حتى لا تمل ودائما شعارنا الجديد والتشويق للجمهور، وعن المسرحيات قال المقدم القرني: كل يوم اربعاء وخميس تقام مسرحيات، وكما شاهد الجميع هذا الحضور من قِبل المواطنين والمقيمين لهذه المناسبة التي هي أكبر دليل على نجاح هذه المسرحية.
ومن جهة اخرى أبدى عدد من المواطنين والمقيمين الذين حضروا مساء أمس الأول المسرحية اعجابهم حيث قال المواطن محمد سعيد الأسمري انني لم اتوقع ان هناك اعادة لهذه المسرحية، سمعت من قبل احد الاصدقاء ان هناك تقام مسرحيات وشاهدها في الأسبوع المنصرم وكانت ممتازة وبعد حضوري الآن شاهدت وبصراحة مسرحية اعتبرها من افضل المسرحيات.
وأضاف إبراهيم عبدالله الغامدي قائلا: انني قد شاهدت وسمعت عن الممثلين، لكن هؤلاء الممثلين ينقصهم الدعم المادي والمعنوي حيث انهم يملكون الموهبة الحقيقية.
وأضاف المقيم كمال ابوشيما قائلا: لقد سمعت وبكل صراحة عن حسن الأداء لهذه المسرحية والتي كانت تهدف لتوعية الجمهور وبطريقة لبقة.
وفي نهاية المسرحية أوضح لالجزيرة مؤلف ومخرج وممثل في العمل سالم العمار حيث قال: ان هذه المسرحية من تأليفه وقد شارك معه عدد من زملائه الذين دائما يمثلون معه, وقال العمار: هدفنا هو توجيه رسالة للجمهور وهذا أقل شيء يقوم به المواطن ليساهم بوقف نزيف وحرب الحوادث والتي احصائياتها تذهل الناس.
وأضاف زميله الممثل المبدع صالح البخيت حيث قال: ان له في التمثيل ما يقارب العشرين عاما، وقال: لقد قمت بالتمثيل في المدارس والمستشفيات بالعاصمة الرياض وكذلك في السجون، واضاف البخيت انه ينقصهم الدعم الإعلامي حيث قال ان لديه ثلاثة وعشرين شريط فيديو هي أعماله التي قدمها مع زملائه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved