أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th September,2000العدد:10217الطبعةالاولـيالأثنين 20 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

اجتماع لمسؤولي وكالات الأنباء الخليجية
* الرياض الجزيرة
يعقد بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية يوم الاربعاء القادم الاجتماع الثامن لمسؤولي وكالات الأنباء بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وقال الدكتور مرزوق بشير بن مرزوق مدير الشؤون الإعلامية بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ان هذا الاجتماع يأتي تأكيداً على مواصلة مسيرة التعاون المشترك في مجال وكالات الأنباء وتدعيم دورها البارز والمميز في خدمة قضايا الدول الأعضاء ونقل الصورة الحضارية المشرقة عنها.
وأوضح د, مرزوق بأن الاجتماع الثامن سيتطرق الى العديد من المواضيع التي تخدم مسيرة التعاون في مجال وكالات الأنباء وكذلك موضوع توحيد نظام استقبال وكالات الأنباء بدول المجلس لبث وكالات الأنباء العالمية عبر الأقمار الصناعية، اضافة الى رؤى الدول الأعضاء حول مكانة وكالات الأنباء في عصر الانترنت.
وفيما يتعلق بمجال التدريب أكد د, بشير على أهمية هذا الموضوع بالنسبة لدول المجلس لقناعتها الراسخة بأهمية اعداد العناصر البشرية المؤهلة والمواكبة للتطورات منوها في الوقت نفسه بالدور المميز والفاعل لوكالة الأنباء الكويتية لما ينظمه مركز كونا لتطوير القدرات الإعلامية من دورات تدريبية في مجال وكالات الأنباء واتاحة المجال أمام العاملين في أجهزة الإعلام في الدول الأعضاء للمشاركة فيه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved