أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th September,2000العدد:10217الطبعةالاولـيالأثنين 20 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

محافظ الطائف افتتح معرض الكتاب الأول
* الطائف هلال الثبيتي
افتتح معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر مساء اول امس السبت معرض الكتاب الاول الذي تقيمه ادارة التعليم بمحافظة الطائف بالتعاون مع مكتبة العبيكان والمقام حاليا بالمكتبة العامة بحي السلامة وفور وصول معاليه قام بقص الشريط ايذانا ببدء فعاليات المعرض حيث تجول معاليه ومرافقوه داخل المعرض واستمع الى شرح مفصل عن محتويات المعرض.
وفي نهاية الجولة سجل معاليه كلمة في سجل الزيارات ابدى اعجابه الشديد بما شاهده من اصدارات جديدة وعناوين مختلفة في شتى فروع المعرفة ورفع من خلالها شكره وتقديره لمدير التعليم بمحافظة الطائف والقائمين على المعرض على ما شاهدوه من ابداع في التنظيم متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.
وحضر الحفل مدير التعليم بمحافظة الطائف الدكتور عبدالله بن حيسون المسعودي ومدير شرطة محافظة الطائف اللواء عبدالمحسن بن صالح السميري وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية والاهلية ومن جانبه اوضح مدير التعليم الدكتور عبدالله بن حيسون المسعودي انه تم تخصيص يوم الخميس من كل اسبوع خلال اقامة المعرض للعائلات.
واكد المسعودي انه سوف يكون هناك زيارات طلابية مدرسية على فترتين (الصباحية والمسائية) للاستفادة من هذا المعرض الذي يحتوي على العديد من المؤلفات والعناوين والاصدارات الجيدة حيث خصص جانب من هذا المعرض للطفل.
علماً بأن المعرض سوف يستمر حتى يوم الخميس 1/7/1421ه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved