أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th September,2000العدد:10217الطبعةالاولـيالأثنين 20 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

برئاسة الأمير فيصل بن بندر
مجلس منطقة القصيم استعرض مشروعات تعليمية وإسلامية وزراعية
* * بريدة عبدالرحمن التويجري
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ورئيس مجلس المنطقة جلسة المجلس الأولى من دورة الانعقاد الثالثة للعام المالي الحالي 1420/1421ه بعد ظهر أمس الأحد بصالة الاجتماعات بمقر إمارة المنطقة بمدينة بريدة.
صرح بذلك الأمين العام لمجلس منطقة القصيم المهندس حمد بن علي الزيدان الذي أضاف ان الجلسة بدأت بكلمة لسمو أمير المنطقة ورئيس المجلس نوه فيها سموه الكريم بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله من اهتمام كبير في تقديم الخدمات للمواطنين بكل يسر وسهولة.
وأوضح المهندس الزيدان ان المجلس استعرض المشاريع المقترحة لبعض الجهات الحكومية في ميزانية العام المالي القادم 1421/1422ه وهي: وزارة الشؤون البلدية والقروية والرئاسة العامة لتعليم البنات ووزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد ووزارة الزراعة والمياه وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
وأضاف أمين عام المجلس أنه جرى خلال الجلسة مناقشة التقرير المقدم من اللجنة العامة بالمجلس حول ماورد للجنة من لجنة الصحة والعمل الاجتماعي حيال موضع الجمعيات الخيرية بالمنطقة وتم اطلاع المجلس على ماورد بخطاب مدير عام التعليم بمنطقة القصيم حول اقتراح تسمية مدرسة متوسطة في محافظة البكيرية باسم الشيخ عبدالله بن محمد الخليفي.
وقد أحيط المجلس بما ورد من مدير عام التعليم بمنطقة القصيم حول موافقة وزارة المعارف على افتتاح عدد من المدارس بالمنطقة في مختلف المراحل الدراسية.
وبعد ذلك اصدر المجلس عدداً من القرارات والتوصيات اللازمة,, وفي ختام الجلسة شكر سموه الكريم أعضاء المجلس على مشاركتهم ومتابعتهم لكل ما يهم المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved